رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسلات رمضان 2021.. أول صور من كواليس "بنت السلطان"

المخرج أحمد شفيق
المخرج أحمد شفيق برفقة باسم سمرة
يعكف المخرج أحمد شفيق على بناء ديكورات جديدة من أجل مسلسل بنت السلطانه الذى تقوم ببطولته الفنانة روجينا، المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021، ويجري بناء هذه الديكورات داخل إحدى المناطق بمدينة السادس من أكتوبر، وعبارة عن حارة تعود للعصور القديمة.


كما ظهر في الكواليس الفنان باسم سمرة برفقة أحمد شفيق في منطقة الأهرامات بالجيزة.


وظهر الفنان الشاب أحمد مجدي علي طاولة الشطرنج، بإطلالة هادئة ومميزة، ويعتبر مسلسل "بنت السلطان" أول بطولة مطلقة للفنانة روجينا، وذلك بعد تميزها في العديد من الأدوار التي قدمتها خلال السنوات الماضية.



مسلسل بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويشارك روجينا البطولة الفنانة سوسن بدر و باسم السمرة وأحمد مجدي جاري اختيار باقي فريق عمل المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.


يذكر أن أخر أعمال روجينا مسلسل "البرنس" الذى جسدت فيه شخصية فدوي السيدة التي تتاجر في المخدرات، ومتزوجه من أحمد زاهر وتعشق شقيقه، إلى أن اكتشف زوجها خيانتها وقام بقتلها.

ومسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.


وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.
الجريدة الرسمية