رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مخرج السرب: اتخضيت من رد الفعل.. وخايف من سقف التوقعات | فيديو

فيتو
قال أحمد نادر جلال مخرج فيلم السرب، إنه لا يصدق ردود الفعل القوية للفيلم بعد نشر البرومو التشويقي للعمل، مضيفًا:"أنا اتخضيت من ردة الفعل وحصل ضجة أنا خايف منها لأن سقف التوقعات عالي أوي والجاي أصعب بالنسبة لي".


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي ام سي" الذي يقدمه الاعلامي رامي رضوان بقناة "دي ام سي":"شعور مرعب تصويري بجوار الطائرة إف 16 لأنها مقاتلة تشارك في عمليات عسكرية للدفاع عن أرض الوطن".

وتابع:"التحدي الحقيقي علم فيلم سينمائي يحاكي الواقع وليس فيلم وثائقي، وسقف الخيال في التأليف بيكون محدود الي حد معين في رصد الواقعة".

ولفت إلي انه فيلم "السرب" عمل ضخم وجميع مشاهده صعبة سواء جزء داعش أو الضربة الجوية وتحتاج الي تحضير كبير، لذلك لا يمكن التوقع بتوقيت خروج العمل للنور.

 وأكمل:"فيلم السرب لازم هيأثر في أي مواطن مصري لأنه يعني استرداد الكرامة، والمشاهد سيشعر بكل المواقف 

ونشر تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" البرومو الرسمي لفيلم "السرب".

وكتب تامر مرسي قائلا: "عملنا الاختيار وخافوا منه قمنا عاملين السِّرب وهيخافوا منه، رئيس مصر وعد بالقصاص فأوفى السرب قريبًا في دور العرض".

وتابع: "هدية المتحدة للشعب المصري، المجد للشهداء.. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه".

فيلم "السرب" يتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش، وصور "السقا" عددًا من المشاهد في طريق الإسكندرية الصحراوي، ويشارك في بطولة العمل آسر ياسين ومحمود عبد المغني وعمرو عبد الجليل.

فيلم "السرب" من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا والفنانة هند صبري، والنجمة منى زكي، ودياب، وكريم فهمي، وآسر ياسين،  حيث انضم شريف منير، ومحمود عبد المغني مؤخرًا لقائمة ضيوف شرف الفيلم، من إنتاج سينرجي.
Advertisements
الجريدة الرسمية