رئيس التحرير
عصام كامل

كيف هنأ تامر حسني بطل العالم المصري بيج رامي لحصده لقب مستر أولمبيا

بيج رامي
بيج رامي
هنأ الفنان تامر حسني البطل العالمي "بيج رامي" لفوزه بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020 كأول مصري يحصد اللقب.


وقال تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "اللي فوق صورة البطل العالمي بيج رامي لما خسر في ٢٠١٧ هو فعلاً خسر بس معرفش اليأس ورجع اتمرن اكتر وعاند واجتهد وصبر وصمم انه يروح تاني ويكسب ويبقى بطل العالم والاول والمنتصر".

 
وتابع :"الصورة دي درس لكل حد حاسس إحباط ولكل حد فشل قبل كدا إن الأمل موجود بس انت خليك فولاذي بجد خليك شخص مصمم على النجاح كلنا فشلنا ميت مره بس اصرارنا على تحقيق احلامنا كان اقوى من احساسنا بحزن الفشل والله مش كلام".
للمشاهدة هنا



واختتم حسني قائلاً:"الصوره دي درس عظيم لكل الناس مبروك يا بطل يا عالمي.. طبعاً انتصارك دا شرف لكل مصري و عربي".

جدير بالذكر أن لاعب كمال الأجسام المصرى رامي السبيعي "بيج رامى" توج، أمس السبت، بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020،الذي يعد من أكبر وأشهر بطولة في كمال الأجسام، وقدم الشكر لكل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم.

وكان بيج رامى Big ramy كتب تدوينة عبر حسابه بالفيس بوك قبل فوزه بالبطولة "أريد أن أشكر جميع مشجعي كمال الأجسام في العالم على الحب والدعم الذي تلقيته، لقد واجهت العديد من النكسات هذا العام مع إلغاء عرض بسبب كورونا  بعد الاختبار الإيجابي".


وقال: "لقد فقدت أيضًا الراعى في وقت سابق من هذا العام ولكن كل ما يهم هو أنني ظللت أعمل بجد لتحقيق هذا الحلم.. لإسعاد المعجبين.. أراكم جميعًا في غضون ساعات قليلة. .أحبك جميعًا"، وذلك ما قاله في حواره بالفيديو بعد فوزه بالبطولة.


يذكر أن العرض الأول المبدئي لأبطال كمال الأجسام المشاركين فى البطولة التي ينافس فيها بقوة اللاعب المصري رامي السبيعي "بيج رامى"، شارك فيه كل من الأمريكي فيل هيث والإيراني هادى شوبان، والأمريكي براندن كورى.
الجريدة الرسمية