رئيس التحرير
عصام كامل

كلمات اغنية فرصة ثانية لرامي صبري.. تعرف عليها

فيتو

كلمات اغنية فرصة ثانية رامي صبري .. خاضت الفنانة ياسمين صبري السباق الرمضانى من خلال مسلسل فرصة ثانية، والذى جسدت من خلاله شخصية ملك الفتاة القوية العاشقة للعمل والتى تتعرض للخيانة من خطيبها فتقرر الانتقام منه على طريقتها.

كلمات اغنية فرصة ثانية رامي صبري

ولقد حظى تتر مسلسل فرصة ثانية الذى يغنيه الفنان رامى صبري بنجاح كبير وحرص الكثيرون على الاستماع إلى الأغنية حتى بعد انتهاء عرض المسلسل كما بحث الكثيرون عن كلمات اغنية فرصة ثانية رامي صبري.

للاستماع إلى الأغنية:

كلمات اغنية فرصة ثانية رامي صبري

كما أن أغنية "غريب الحب" وهى تتر مسلسل فرصة تانية قد حققت نسب استماع مرتفعة وصلت إلى ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهى من كلمات تامر حسين، وألحان مدين وتوزيع نادر حمدي.

"حياتي مش تمام" لرامي صبري تقترب من 3 ملايين مشاهدة

كلمات اغنية فرصة ثانية رامي صبري هى كالتالى: 

غريب الحب مين فاهمه .. ما بين اتنين بيتفارقوا ..وبين اتنين بيتفاهموا .. في حد الحب ده سارقه وحد الحب كان واهمه .. والفرصة التانية بنستناها وأهو بنصلح غلطات بعد ما عيدنا الحسابات حتى ولو مش قاصدين وإن كان فيه حاجة إحنا خسرناها هنعوض في الجايات لسه في عمرنا حكايات هنسيب فرحتنا لمين.

ونروح و نسيب ونقول ما حصلش نصيب ونغيب والشوق لو ييجي لأي حبيب يفكره باللي اتنسى بعد ما جرحه يطيب.. رايحين على فين ويا ترى هنقابل مين نرتاح وياه بعد فراق الغاليين الذكريات من كترها فاكرينها مش ناسيين.

كلمات اغنية فرصة ثانية رامي صبري

مسلسل "فرصة ثانية " إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف مصطفي جمال هاشم معالجة درامية محمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل ومن بطولة ياسمين صبري ، أحمد مجدي، محمد دياب ، أحمد الشامي، هبة مجدي، أيتن عامر .

يذكر أن آخر أعمال النجم رامى صبرى أغنية حياتى مش تمام" من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع جلال الحمداوى  وحققت حتى الآن نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية منذ طرحها.

الجريدة الرسمية