رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كان يحبهم جدا.. ابنة صلاح ذو الفقار تفجر مفاجأة عن ولدين غير رسميين له | فيديو

فيتو
قالت منى ذو الفقار، ابنة الفنان الكبير صلاح ذو الفقار، إن والدها ضابط يعشق كلية الشرطة بشكل كبير، وذلك من خلال دوره كمدرس داخل الكلية.

وأضافت خلال استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON E" تقديم الإعلامية لميس الحديدي:" والدي كان يتمتع بشخصية قوية جدًا، مما جعلنا نخافه بشكل كبير ومع ذلك نحبه كثيرا، والفنان سمير غانم من كثرة حبه لأبي دخل حلبة الملاكمة في كلية الشرطة لينضرب منه".




وأضافت: "والدي لم يكن له أولاد رسميين سوى أنا وأحمد فقط، لكنه عندما تزوج والدتي كان لديها ولدين من زوجها الأول وحرص والدي على تربيتهم، حتى صاروا في حكم أبنائه"، مؤكدة أنه بالرغم من أن منزلهم كان به عدد كبير من الأخوة إلا أنه كان يتنفس الحب.



وحلت أمس الثلاثاء 18 يناير ذكرى ميلاد النجم صلاح ذو الفقار الذي يعد أحد أبرز وأشهر فناني السينما في مصر والوطن العربي، والذي اتسمت أدواره بخفة الظل كما اشتهر أيضًا بأدواره الرومانسية والاجتماعية وكذلك التاريخية سواء في السينما أو التلفزيون، وبالرغم من غيابه إلا أنه لا يزال خالدًا بأعماله الفنية حتى يومنا هذا.

وما لا يعرفه الكثيرون أن صلاح ذو الفقار كان ضابط شرطة، قبل أن يقتحم عالم التمثيل، حيث التحق صلاح بكلية الشرطة وتخرج منها وعمل مدرساً بالكلية.

وعن السر وراء دخوله كلية الشرطة وليس الكلية الحربية كشقيقه، أكد صلاح ذو الفقار في أحد اللقاءات الإعلامية، أنه اختار كلية البوليس، لأن المنطقة التي كان يعيش فيها وبالتحديد منطقة العباسية الشرقية، كان معظم الشباب من عمره قد التحقوا بكلية الشرطة، وهو نفسه حينما اختار أن يلتحق بكلية الشرطة، كان والده حينها أميرالاي في الشرطة وأراد منه أن يلتحق بكلية التجارة أو الحقوق، وقال له "أنا مش هتوسط لك"، ونجح صلاح في الالتحاق بالكلية.

وفي الكلية كان صلاح ذو الفقار يتميز بأنه طالب رياضي وكان يلعب في الفريق الأول لكرة القدم وأيضًا في الفريق الأول للملاكمة، وكان بطل الجامعة في الملاكمة في وزن الريشة.

وبعد التخرج تم تعيين صلاح ذو الفقار في مركز شبين الكوم بمديرية المنوفية، ولكنه لم يستمر هناك سوى 7 أشهر فقط، وبعدها قرر خوض تجربة التمثيل وقرر التفرغ بعدها للعمل بالسينما.
Advertisements
الجريدة الرسمية