رئيس التحرير
عصام كامل

سمير غانم يشارك ابنته مسلسلها الجديد في رمضان 2021

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
تعقد الفنانة دنيا سمير غانم عددا من جلسات العمل مع المخرج وليد الحلفاوي كي تستقر علي الكاست النهائى لمسلسها الجديد المقرر أن تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل. 


ومن الممكن أن يشاركها في العمل كل من حمدي الميرغني وشيماء سيف، وتم تأكيد مشاركة الفنان سمير غانم في العمل.

وأكد عدد من التصريحات الصحفية أن الفنانة دنيا سمير غانم تدرس مع المنتج هشام جمال فكرة تقديم المسلسل الجديد في رمضان 2021 بـ 3 قصص مختلفة، ومن المقرر أن تدور أحداث كل قصة من قصص المسلسل الجديد في 10 حلقات، ومن المقرر أن  يكون هناك مؤلف لكل حكاية، وذلك على غرار مسلسل بدل الحدوتة 3 التي سبق وأن قدمته الفنانة دنيا سمير غانم.

يذكر أن الفنان القدير سمير غانم كان قد قدم مع ابنته دنيا سمير غانم الفترة الماضية أكثر من عمل درامي، وعلى رأسها مسلسل لهفة، ومسلسل بدل الحدوتة 3 ومسلسل في اللا لا لاند، ولقد حققت كافة هذه الأعمال نجاح جماهيري لافت للأنظار عند عرضها.

من ناحية أخرى، انتهت دنيا من تصوير بطولتها المطلقة الأولى في عالم السينما، وهو فيلم "تسليم أهالي"، وتركت مهمة استكمال التفاصيل الفنية المتعلقة بالمونتاج والمكساج للمخرج أحمد الجندي، للتفرغ لتحضير مسلسلها الجديد بموسم دراما رمضان 2021.

وكانت آخر أعمال دنيا مسلسل "بدل الحدوتة ثلاثة" برمضان الماضي في 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة عُرضت خلال 10 حلقات. 

وشاركها في المسلسل سمير غانم ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة. المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج سينرجي وهشام جمال.
الجريدة الرسمية