Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

زكريا يونس.. محاولات لاغتيال كريم عبد العزيز في عاشر حلقات «الاختيار 2»

ثقافة وفنون الاختيار
الاختيار 2

سارة عبد المجيد

عرضت فضائية ON E عاشر حلقات الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، إخراج بيتر ميمي.


أبرز الأحداث

وشهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "الاختيار2" العديد من الأحداث المتسارعة.. وبدأت الحلقة بمشهد معرفة زكريا "كريم عبدالعزيز" بخبر استشهاد صديقه محمد مبروك "إياد نصار"، ليخبر زوجته إنجي المقدم التي تتوجه لمنزل صديقتها بشرى زوجة إياد نصار لتخبرها بخبر استشهاده، لتصاب بعدها بحالة من الصدمة.
 
وانتقلت الحلقة في مشهد آخر يجسد إقامة جنازة عسكرية للشهيد وفور الانتهاء منها حصلت أجهزة الأمن على معلومات تفيد بتواجد خليتين إرهابيتين متورطتين في عملية اغتيال الشهيد مبروك، حيث تم القبض على عناصر إرهابية خطرة كما استشهد أحد ظباط المداهمة وهو "النقيب أحمد سمير الكبير" الشهير بـ"أحمد الكبير" وصديق أحمد مكي، وعقب نقل صديقة للمستشفى توفي  في الحال.


وعقب التحقيق مع عناصر الخلية الإرهابية علموا ان المستهدف الثاني هو "زكريا يونس" الذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز.

مسلسل الاختيار 2
ويتناول "الاختيار" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.


أبطال مسلسل الاختيار2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك فى حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة. 


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements