رئيس التحرير
عصام كامل

رسالة سميرة سعيدة لطليقها هاني مهنا.. وتكشف حقيقة زواجها السري | فيديو

فيتو
كشفت الفنانة سميرة سعيد أنها تزوجت مرتين، ولكن زيجتها الأولى لم تحظى بموافقة أسرتها، أما الزيجة الثانية فكانت تلقى دعمًا وتاييدًا منهم.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامي وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي": "الزواج الأول كان من الموسيقار هاني مهنا في 1990 واتطلقنا في 1994 واستمر الزواج أكثر من 4 سنوات".


وعن تصريحات هاني مهنا عن انفصالهما بعد مرور 27 سنة، علقت سميرة سعيد: "أنا مبحبش الكلام عن الأمور الشخصية، ونادرًا ما اتكلمت عن زواجنا وطلاقنا، واتربيت على أنه زي مبنقولش أسباب الزواج يفضل منقولش أسباب الطلاق، والزواج في حد ذاته له أسراره وخصوصيته وقدسيته، والشخصين يبقوا عارفين كل أسبابه ولكن الجهر بالتفاصيل والخصوصيات دي معتقدش ممكن تكون حاجة كويسة وعلشان كده انزعجت".

وعن زيجتها الثانية من والد ابنها شادي، رجل الأعمال المغربي مصطفى النابلسي، قالت: "اتجوزنا في 1994 بعد لما خلصت العدة بشهر، وفي 1995 أنجبت ابني شادي، وفضلنا متجوزين 4 سنين وبعدها انفصلنا".



وتابعت: "بيني وبين والد ابني شادي رابط أبدي، وفيه احترام متبادل وعلاقة طيبة طول الوقت لأنه رجل طيب وجميل ومتربي وفيه كل الحاجات الكويسة، وانفصلنا لأسباب أنه عايش في أمريكا وأنا قاعدة في المغرب فمكنش فيه وقت نجتمع فيها، ولكن لغاية دلوقتي تربطني به علاقة أكثر من طيبة، وأولاده بعتبرهم زي أولادي وهما أخوات ابني شادي، ومراته ست فاضلة ومحترمة وجميلة وبقينا أصحاب".

وأكملت: "البعد كان سبب طلاقي في زواجي الثاني، وكنت عايزة أستقر ومقعدش في أمريكا معاه"، مؤكدة أنها لم تتزوج سرًا على الإطلاق بعد زواجها الثاني.

وأوضحت: "عشت قصص حب وكان ممكن تنتهي بعلاقة رسمية زواج ولكن محصلش".

الجريدة الرسمية