Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رامي رضوان يكشف تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

ثقافة وفنون دلال وسمير
سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز

محمد الدمرداش

كشف الإعلامي رامي رضوان عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، موضحا أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم تشهد حالة من الاستقرار.


وأعرب خلال برنامج "مساء dmc"، المذاع على فضائية "dmc"، عن أمنيته أن تشهد الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، المزيد من الاستقرار، وأن يعودان للشاشة قريبا.

الدعاء

وناشد جمهور الفنانين بمزيد من الدعاء لهما، مشيرا إلى أن حجم الحب الموجود على مواقع التواصل الإجتماعي للفنان وزوجته ليس غريبا على الجمهور العربي والمصري.

الموجة الثالثة

وأكد أن الموجة الثالثة لكورونا تختلف كثيرا عن الموجة الأولى والثانية وهناك إصابات الأعراض فيها عنيفة وهناك بعض الإصابات لا تستجيب لبروتوكول العلاج الذي وضعته وزارة الصحة، مطالبا المواطنين بسرعة التسجيل على موقع وزارة الصحة لتلقي اللقاح.

سمير غانم

وكان الفنان حسن الرداد دعا متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك لتوجيه دعواتهم بالشفاء إلى النجم الكبير سمير غانم لتجاوز أزمته الصحية.

حسن الرداد

ونشر الرداد رسم كاريكاتيري نشرته صحيفة الأخبار عن النجم الكبير يحمل شخصية سمورة التي اشتهر بها سمير غانم وهو يوجه باقة ورد إلى سمير غانم الحقيقي على فراش المرض موقعا بجملة «ألف سلامة».

وعلق حسن الرداد قائلا: «الف سلامة عليك يا حمايا الغالى، إن شاء الله ترجع لنا بسلامة».

الدكتور محمود عوض تاج الدين

وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، كشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم وزوجته الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

برنامج حضرة المواطن

وقال مستشار الرئيس، خلال مداخلة ببرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي: "المعلومات التي امتلكها أنهما، خاصة أستاذ سمير غانم، في مرحلة علاجية تحتاج إلى علاج مكثف ومتابعة".

دلال عبدالعزيز 
أضاف: "أستاذة دلال عبد العزيز محتاجة متابعة هي كمان، والفترة الجاية هتوضح حالتهما".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements