رئيس التحرير
عصام كامل

رامز جلال في بوستر جديد لفيلم "أحمد نوتردام": مع فاتنة الشرق انتصار

فيلم أحمد نوتردام
فيلم أحمد نوتردام
نشر الفنان رامز جلال بوستر جديد لفيلم "أحمد نوتردام" الذي يشارك في سباق عيد الفطر.


وظهر رامز جلال على البوستر برفقة الفنانة انتصار وعلق عبر صفحته على فيس بوك قائلا: "أحمد نوتردام مع فاتنة الشرق انتصار.. نورتى الفيلم يا نجمة الجيل وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر، فيلم أحمد نوتردام بجميع السينمات والله المستعان".


شباك التذاكر

وكان فيلم رامز جلال الجديد تصدر شباك تذاكر السينما في أول أيام عيد الفطر حيث جاء في المركز الأول وحقق إيرادات بلغت مليونا و668 ألفا و684 جنيه، متخطياً بذلك فيلم "ثانية واحدة" لدينا الشربيني ومصطفى خاطر، وفيلم ديدو للفنان كريم فهمي.

قصة فيلم أحمد نوتردام

ويجسد رامز جلال شخصية صحفى حوادث تنتشر حوله عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفي، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوي، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التي ألفها فيكتور هوجو.

ويفكر رامز في جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدي دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، في إشارة إلى تأثره بشخصية أحدب نوتردام، ومن ثم يبدأ السفاح فى البحث عن أحمد نوتردام، خاصة أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة، حيث يلتقيان وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفي على سبب قتل السفاح للسيدات في منزله، ويتبين أن الأخير مصاب بعقدة في حياته جعلته يكره النساء، ويسعى إلى التخلص منهن، وتتوالى الأحداث.

أبطال فيلم أحمد نوتردام

وفيلم "أحمد نوتردام" من بطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبري.
الجريدة الرسمية