Advertisements
Advertisements
الإثنين 26 يوليه 2021...16 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حسن شاكوش يفتح النار على ريهام سعيد: «شوفت حاجات في الفيلا مش هينفع اتكلم فيها»

ثقافة وفنون 292385_0
حسن شاكوش وريهام سعيد

عبد الله نبيل

خرج مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن صمته للرد على هجوم الإعلامية ريهام سعيد، بعدما قالت أنه عدوّها على المستوى الشخصي.

وقال "شاكوش" في فيديو عبر حسابه على موقع الصور الشهير، "أنها قامت بدعوته للغناء فى حفل تخرج نجلها، داخل فيلاتها هاسيندا، مشيراً إلى أنه طالب منها عدم عمل دعاية من أجل إحياء الحفل في هدوء التزاماً لقرار نقابة المهن الموسيقية بوقفه.


وتابع "شاكوش" ضمن تصريحاته، أن ريهام خدعته، بعد أن قالت له أن الحفل يتضمن من 15 لـ 20 فردا، إلا أن أرسل مديرين أعماله والذين اكتشفوا أن المكان يتواجد بداخله مايقرب من 200 فرد، وهو ما دفعه للانصراف خوفاً على حدوث مشاكل، وذلك بجانب تخوف رفض الأمن دخوله.


وقال حسن ": تحدثت عني ريهام سعيد بشكل غير صحيح في البرنامج، وأنا رأيت في الحفل الذي دعتني إليه أمورًا كثيرة لا أريد ولا يصح أن أذكرها".

فيما ذكر حسن شاكوش أن ريهام سعيد جعلت فريق عمل برنامجها على قناة النهار يتصل به بعد ذلك لكي يظهر معها في البرنامج، وتساءل شاكوش: تقولين إني عدوك.. لماذا أظهر معك في البرنامج.

وأضاف المطرب: ثم دخلت لي من الجانب الإنساني، بحجة أن هناك طفلين يعانيان من مشاكل صحية ويريدان أن يقابلاني، فرحبت بالأمر لكن علمت بعد ذلك أن ريهام تريد أن تظهر معي وتسجل الحلقة بحجة أنها حالة إنسانية، لكنني أقول لها "لو عايزة تبقي تريند مش على قفايا".

ووجه شاكوش، رسالة شديدة اللهجة لريهام سعيد قائلاً:"متركبيش تريند على قفانا".

وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، حلت ضيفةً على حلقة من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدّمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي على شاشة قناة "القاهرة والناس"، وأثارت الاهتمام بعدد من التصريحات التي تناولت فيها علاقتها ببعض المشاهير، ومنهم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث أشارت إلى أنه عدوّها على المستوى الشخصي.

وأوضحت أن السبب يعود إلى موقف حدث بينهما حين طلبت منه الغناء في حفل أقامه أولادها في الساحل الشمالي بعد عودتهم من الخارج، فوافق لكن مقابل الحصول على مبلغ كبير من المال، إذ قالت: "قلت له هي أغنية واحدة في كابينة، طلع عيني عشان يجي، ولما وصل كان فيه زحمة، قلنا له ممكن تنزل تمشي، قال شاكوش ميمشيش على رجله وسط الناس"، وأضافت: "أنا فاكرة الأستاذ هاني شاكر قال إنه ركب موتوسيكل عشان يلحق حفلة".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements