رئيس التحرير
عصام كامل

حرب أهلية.. باسل خياط يفاجئ أروى جودة بفيديو غرفة النوم

باسل خياط
باسل خياط
مسلسل حرب أهلية.. شهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل حرب أهلية للفنانة يسرا، أحداثا مثيرة، حيث أجبر باسل خياط "يوسف" زوجته أروى جودة "فريدة" على رفض الطلاق بينهما أثناء تواجدهما في منزل والدها رفقة المأذون. 









مسلسل حرب أهلية الحلقة 18 
وضمن أحداث الحلقة، وأثناء إتمام إجراءات الطلاق، يطلب باسل خياط من أروى جودة أن يتحدثا على انفراد، ويقوم بعرض الفيديو الذي صوره لها في غرفة النوم، ويخبرها بأنها حرة فيما تريد فعله، حيث تخرج للمأذون وترفض إتمام الطلاق، ويذهبا سويا إلى منزلهما. 






وبعد ذهابهم إلى المنزل، ينهال باسل خياط بالضرب على أروى جودة، ويخبرها أنها لن ترى أيام سعيدة بعد ذلك، كما يأمرها أن تقطع علاقتها بمريم "يسرا"، وإلا سينفذ تهديده بإرسال الفيديو إلى والدها. 

مسلسل حرب أهلية

وضمن أحداث الحلقة، تذهب "مريم" يسرا بعد عودتها من الجونة إلى منزل باسل خياط "يوسف"، لتفاجئ بتغيير أروى جودة في معاملتها معها، وتهدد باسل خياط إذا تعرض لها بأنها لن ترحمه. 





وشهدت الحلقة أيضا، حديث باسل خياط مع والد أروى جودة، حيث يقول له إن حالة "فريدة" ليست على ما يرام، ليذهب والدها إليها وأثناء حديثهما يقوم باسل خياط بإرسال فيديو لوالد فريدة وتنتهي الحلقة على ذلك. 

فريق مسلسل حرب أهلية

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.
الجريدة الرسمية