Advertisements
Advertisements
السبت 24 يوليه 2021...14 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جنا دياب.. ابنة الهضبة المثيرة للجدل | صور

ثقافة وفنون hqdefault
جنا دياب

محمود سعيد

حالة من الجدل أثارتها جنا دياب الابنة الصغرى للمطرب عمرو دياب، وذلك بعد نشرها صورا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" وهي تقبل صديقها، لتثير عاصفة من الانتقادات جعلتها تقوم بمنع خاصية التعليق على هذه الصور.


وجنا دياب ليست المرة الأولى التي تثير بها الجدل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق وأن أقدمت على نشر صور وفيديوهات وجهت سهام النقد لها، كما أن والدها عمرو دياب لم يسلم من الهجوم بسبب تصرفات ابنته.

رسالة رومانسية

ففي فبراير الماضي، قامت جنا دياب بنشر صورة تجمعها مع صديقها، حيث أظهرت الصورة احتفال الثنائي بعيد الحب بطريقة غريبة، حيث لفتت الأنظار بالتعليق عليها قائلة: "أحبك جوش" وتفاعل وقتها معها الكثير من المتابعين، وأبرزهم شقيقتها كنزي ووالدتها زينة عاشور اللتان وضعتا إعجابا بالصور، كما ردّ عليها الصديق ضاحكاً: "أحبك".




احتضان شاب

وأثارت "جنا" الجدل مرة أخرى، بنشرها عددًا من الصور التي جمعتها بشاب وهي تحتضنه، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وخلال التعليقات، وجه الكثير من المتابعين لها الانتقادات والتساؤلات حول علاقتها بهذا الشاب.

المايوه

وفي أكتوبر 2020، شاركت جنا دياب جمهورها عبر موقع انستجرام، صوراً لها مع اصدقائها بمناسبة تقديمها التهنئة بعيد ميلاد احدهم، حيث اثارت وقتها الجدل بسبب إطلالة بالمايوه في إحدى الصور.




ليالي جنا

وفي نوفمبر 2020، أطلت ابنة عمرو دياب وهي في أحضان صديقها بمكان يحتوي على أصناف متنوعة من الخمور، ووضعت على المكان الإضاءة الحمراء، فيما علقت على الصور قائلة: "Night in"، حيث هاجمها عددا من متابعيها بسبب ذلك.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements