رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على العمر الحقيقي لماجد الكدواني

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني
حققت حلقة الفنان ماجد الكدواني في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON ردود أفعال كبيرة بعد التصريحات التي أدلى بها "الكدواني" عن قصة المكالمة الهاتفية المؤثرة التي تلقاها من الزعيم عادل إمام في فترة صعبة كان يمر بها في حياته.


وقال الكدواني إنه عقب وفاة والدته كان يعيش ظروفا نفسية صعبة، وفي نفس الوقت كان يواجه تعثرا على الصعيد الفني، حيث فيلمه "جاي في السريع" يواجه صعوبات في السينما.

وبينما هو ينظر ذات وقت إلى سقف منزله ويغشاه الحزن، إذا بمكالمة تأتيه من رقم غريب مميز وإذا به الزعيم عادل إمام.

في ذلك الاتصال، كما قال الكدواني، نصحه الزعيم بنصيحة طلب منه التمسك بها، وهي التركيز في التمثيل فقط وترك السوق لتضعه في المكان الذي تريده فيه، وعدم الاهتمام بالإنتاج أو التوزيع أو قاعات السينما الكبيرة أو الصغيرة.

وأخبره عن الصعوبات التي واجهها أول أفلامه "البحث عن فضيحة" في السينما، وكيف كانوا قبل "مدرسة المشاغبين" يعرضون أحيانا على صالة خالية، ونصحه بألّا ييأس أبدا، ووصف ماجد الكدواني المكالمة قائلا: "أعطتني درسا كبيرا في حياتي، مع أني لم أعمل معه".

الفنان ماجد الكدواني من مواليد 10 ديسمبر 1967 يبلغ من العمر 53 عاما، وهبه الله موهبة مميزة ومنحه خفة ظل جعلته من بين نجوم الكوميديا المحبوبين لدى الجماهير.

قدم ماجد الكدواني العديد من الأعمال المميزة عبر مشواره الفني، من بينها "عسكر في المعسكر" مع الفنان محمد هنيدي، و"ساعة ونص"، و"الرجل الأبيض المتوسط" وغيرها من الأعمال التي وضعته في مكانة مميزة.

يعرف ماجد الكدواني ببساطته وتلقائيته، وسلاسة أسلوبه، ويحظى بمحبة الجميع داخل وخارج الوسط الفني.


 
من أبرز أفلام الكدواني أيضا فيلم "الأصليين" الذي حقق نجاحا كبيرا، وفيلم "الرهينة" مع الفنان أحمد عز والفنانة ياسمين عبد العزيز، وحقق الفيلم أيضا نجاحا ملحوظا.
الجريدة الرسمية