رئيس التحرير
عصام كامل

بينهن درة ونسرين طافش.. فنانات بالحجاب في مسلسلات رمضان 2021

تارا عماد بالحجاب
تارا عماد بالحجاب
منذ بدء الماراثون الدرامي الرمضاني برزت عدد من الظواهر أبرزها ظهور عدد من الفنانات في مسلسلات مختلفة بالحجاب وذلك حتى يتناسب الشكل الخارجي لهن مع طبيعة الشخصية التي يقمن بتجسيدها ضمن أحداث المسلسل ومن أبرز الفنانات اللاتي ظهرن بالحجاب


درة 
في أحداث مسلسل بين السما والأرض تظهر درة بالحجاب في شخصية علا زوجة الدكتور حميد سراج الدين، ومسلسل بين السما والأرض" بطولة النجم هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ.


نسرين طافش
من خلال مسلسل المداح تظهر الفنانة نسرين طافش بالحجاب وذلك من خلال شخصية رحاب، ومسلسل "المداح" تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، والإنتاج لـ سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج.

أما بطولة مسلسل "المداح" للفنانين حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر.


تارا عماد 
من خلال شخصية ملك تطل الفنانة الشابة تارا عماد على الجمهور في رمضان 2021 بالحجاب، وذلك ضمن أحداث مسلسل ضد الكسر الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم والفنان محمد فراج، وملك شخصية ملتزمة دينيًا ظاهريًا ولديها خلافات خفية مع شقيقتها الكبرى سلمى.

مسلسل "ضد الكسر" للنجوم نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، ومصطفى درويش وغيرهم، من تأليف عمرو الدالي ومدير التصوير أحمد عبد العزيز وإخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة "العدل جروب".


حنان مطاوع 
وتظهر الفنانة حنان مطاوع في مسلسل القاهرة - كابول في شخصية منال زوجة طارق لطفي الذي يجسد شخصية إرهابي، وتطل حنان على جمهورها بالحجاب خلال أحداث المسلسل.


ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.
الجريدة الرسمية