رئيس التحرير
عصام كامل

بيتر ميمي ينشر صورة من كواليس "الاختيار 2": "رحلة البحث عن عربية عماد"

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2
نشر المخرج بيتر ميمي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة من كواليس تصوير مسلسل الاختيار 2 بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.


وعلق بيتر ميمي على الصورة قائلا: "وما زالت رحلة البحث عن عربية عماد.. #الاختيار٢.. رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله".

 
يواصل فريق عمل مسلسل الاختيار 2 بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي، تصوير مشاهده وذلك استعدادا لعرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل 2021.

مسلسل الاختيار 2
وبعد إصابة الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا المستجد، أقدم المخرج بيتر ميمي على تعديل خطة تصوير المسلسل، لحين عودة أحمد مكي بعد تعافيه من الفيروس.

وكان المخرج بيتر ميمي كشف في وقت سابق عن تغيير خطة تصوير أحداث المسلسل في تصريحات صحفية قائلا: "أتمنى أولا الشفاء العاجل للنجم أحمد مكي وعودته سالما لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية له ضمن أحداث المسلسل"، مضيفا أنه أجرى تعديلا بسيطا على خريطة التصوير لحين تماثل مكي للشفاء.

ويجري في الوقت الحالي تصوير مشاهد للفنان كريم عبدالعزيز بالإضافة إلى مشاهد أخرى لباقي الممثلين المشاركين فيه لا يظهر فيها بطل العمل الفنان أحمد مكي سيتم تصويرها أيضا خلال الأيام المقبلة.

مسلسل الاختيار 2
وتشهد أحداث مسلسل الأختيار 2 محاولة قتل الفنان كريم عبد العزيز ضمن أحداث العمل، وذلك ضمن إحدى العمليات التي تقوم بها رجال الداخلية.

ويدخل كريم عبد العزيز المستشفى ضمن أحداث العمل، ويتعرض هناك لأحد المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب.

يتناول الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2021، أحداث مثيرة وقصص وحكايات ويشارك في العمل عدد من النجوم على رأسهم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، وإياد نصار.

مسلسل الاختيار 2
وانتشرت العديد من الأخبار حول الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد مكي ضمن أحداث العمل، ولكن انفردت "فيتو" بحقيقة الشخصية التي يقدمها حيث يلعب مكي شخصية ضابط بالداخلية، ولكنه يتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب، ويصبح إرهابيا ويقوم بإنشاء تنظيم سري.

وتطلق عليه الجماعة الإرهابية لقب "أبو يوسف"، ويتم القبض عليه ويتم التحقيق معه على يد الفنان كريم عبد العزيز ضمن أحداث العمل.

والمسلسل من إخراج بيتر ميمى، وتأليف هانى سرحان وإنتاج شركة سينرجى، وسيتم تصوير أحداث العمل في عدد من المناطق الصحراوية.
الجريدة الرسمية