رئيس التحرير
عصام كامل

بعد دخول مديرة أعمالها للمستشفى.. حقيقة إصابة «أنغام» بكورونا | صور

أنغام وراندا رياض
أنغام وراندا رياض
عقب دخول راندا رياض مديرة أعمال الفنانة الكبيرة أنغام بعزل صحي هي وزوجها الفنان محمد الشرنوبي ربط الكثيرون بين ذلك وبين إصابة أنغام بفيروس كورونا الوبائي، وانتشرت الأخبار سريعاً حيث رجح البعض أن بالضرورة أن أنغام تلتقي بمديرة أعمالها وانتقال العدوى بينهما أمر حتمي.




لكن خرجت أنغام عن صمتها، أمس الإثنين، وكشفت عن أنها لم تصب بفيروس كورونا كما تردد خلال الأيام الماضية، بعد إصابة مديرة أعمالها راندا رياض، مشيرة إلى أن الأخيرة تسكن في مدينة 6 أكتوبر وأنغام تسكن في منطقة الشروق.

أوضحت أنغام من خلال مداخلة ببرنامج «الحكاية»  أنها لا تختلط بمديرة أعمالها راندا هذه الفترة، وتتواجد فى المنزل حاليًا، لافتة إلى أنه في الطبيعي قبل إصابة راندا، يكون هناك إجراءات احترازية من الثنائى للحماية من فيروس كورونا.



وكانت راندا قد أعلنت إصابتها بالفيروس عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مؤخراً، وكتبت: «نتيجة تحليل طلع كورونا إيجابي وكان أسبوعا صعبا بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن"، وذلك بعد إعلان زوجها محمد إصابته أيضاً».


ومن ناحية أخرى تستعد أنغام لحفلها المقبل بالإمارات، والذي ستحييه في مدينة الشارقة على مسرح مدرج خورفكان، برفقة المايسترو هاني فرحات، بمناسبة رأس السنة 2021.


تغنى أنغام بالحفل لأول مرة على المسرح أغانى ألبوم «مزح» بعد نجاحه الكبير، منها؛ «مزح»، "غريب"، "ألف أسف"، "لا تستغرب"، "لايقين"، وباقة من الأغاني وهي «دور، اسمك حبيبى، أنانى، أكتب لك تعهد،عمرى معاك، ياريتك فاهمنى،حالة خاصة جداً».
الجريدة الرسمية