Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بسبب قبلة.. ريهام حجاج ومحمد حلاوة يتصدران التريند | صور

ثقافة وفنون 319292_0
محمد حلاوة وريهام حجاج

سارة عبد المجيد

علي مدار الـ24 ساعة الماضية تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة تريند مؤشرات بحث جوجل عربياً، وذلك عقب احتفال ريهام حجاج بميلاد حلاوة وسط أجواء رومانسية.

حيث نشرت ريهام حجاج فيديو لمجموعة من الصور الذي تجمعها بزوجها، وعلقت عليها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، قائلة: "عيد ميلاد سعيد لحبيبي". 




الجدير بالذكر أن دائماً ما تتصدر الفنانة ريهام حجاج التريند عربياً عقب نشرها صوراً تجمعها بزوجها محمد حلاوة، حيث دائماً ما يقابل الجمهور تلك الصور بالتمني لها ولزوجها الحياة السعيدة معاً إلا أن آخرين توجهوا إليها بالانتقادات واعتبروا أنها اختطفته من زوجته وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز وأولاده.



وعلقت إحدى المتابعات لها عن صورة نشرتها بـ"انستجرام": "اللي ملوش خير في مراته اللي قعدت معاه سنين وولاده ملوش خير في حد"، لترد عليها ريهام حجاج قائلة: "مين اللي قالك ماكنش ليه خير ؟ كنتي معاهم؟ وتعرفي علاقته بولاده منين؟".

وفي تعليق آخر فاجأتها متابعة بتعليق متنمر قائلة: "أول مرة أشوف خطافة رجالة بتتكلم"، لترد عليها ريهام بهجوم عنيف: "بتتكلم وتعرف تديكي بالجزمة القديمة، على بؤك اللي نافخاه وعلى حواجبك اللي شبه الشيطانة".



وفيما تعاطف معها الكثيرون ودافعوا عنها، رأى آخرون أنها تورطت في الرد وأن المتابعة دفعتها إلى التلفظ بكلمات لا تليق بفنانة، وهذا ما جعلها تحذف ما كتبته فيما بعد.


يشار إلي أن ريهام حجاج أعلنت زواجها من محمد حلاوة في يناير عام 2019، وذلك عقب انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز.



على جانب آخر، تستعد ريهام حجاج لتقديم مسلسل "وكل ما نفترق" خلال الموسم الرمضاني 2021، قصة ومعالجة درامية محمد أمين راضى ومن تأليف أحمد وائل ومن إخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني.


وكانت آخر أعمال النجمة ريهام حجاج هو مسلسلها " لما كنا صغيرين" الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، وهو مسلسل تدور أحداثه  في إطار تشويقي حول خمسة أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور. 



و مسلسل "لما كنا صغيرين" إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة محمود حميدة وخالد النبوي  وكريم ‏قاسم ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.‎‏
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements