رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. 5 فنانات يرحبن بالعلاقات الجنسية قبل الزواج

فيتو

البحث عن الحرية، يدفع البعض إلى رفض القيود على أي شيء، ويجعلهم يخرجون على المألوف من العادات والتقاليد والأديان، ويرحبون بما يرفضه الجميع، ومن بين ذلك إعلان عدد من الفنانات قبولهن إقامة العلاقات الجنسية قبل الزواج بدافع التحرر وربما بدافع التقليد الأعمى لما يحدث في الغرب.


آخر هؤلاء الفنانات، كانت الفنانة نيللي كريم، التي أعلنت تأييدها لعلاقات ما قبل الزواج، خلال لقائها ببرنامج "شباب توك"، عبر قناة "DW عربية"، ردًا على سؤال الإعلامي جعفر عبدالكريم، بخصوص موقفها من العلاقات ما قبل الزواج، حيث أجابت عنه بـ"مع".

المخرجة "إيناس الدغيدي" أطلقت العديد من التصريحات الجريئة، وكان من بينها أنه يحق لكل شخص أن يمارس الجنس حسب فكره وعقيدته وتقاليده، والورقة مجرد إثبات للحقوق.

الفنانة الشابة "منى هلا" ترى أن العلاقة بين الرجل والمرأة أساسها الإشهار، معتبرة أن العلاقة قبل الزواج حرية شخصية، وشرعية تمامًا، كونها تستند على مبدأ الإشهار والإعلان، الذي يعتبر من أهم شروط الزواج في الإسلام".

المطربة اللبنانية "مايا دياب"، هي الأخرى أدلت بتصريحات مثيرة للجدل عن معاشرتها زوجها عامين قبل أن يتزوجا، مشيرة إلى أن الخيانة أصبحت شيئًا متداولًا، ولا يوجد رجل لا يخون زوجته.

المطربة اللبنانية "إليسا"، صرحت بأنها لا تمانع في الإنجاب بدون زواج بشرط أن يعترف الأب بالابن.
الجريدة الرسمية