Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالسقوط على المسرح ورمي دولارات.. فنان سعودي يثير ضجة بتقليد محمد رمضان | فيديو

ثقافة وفنون حبيب الحبيب
حبيب الحبيب

محمد الدمرداش

أحدث الفنان السعودي حبيب الحبيب، ضجة واسعة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بتقليده الفنان محمد رمضان، عندما ظهر في برنامج ”ستوديو 21“ الساخر، والذي يعرض على قناة ”إم بي سي“.


تقليد محمد رمضان

ولاقى تقليد حبيب الحبيب، لمحمد رمضان، أصداء واسعة بين المتابعين، حيث قام بتقليد حركات ”رمضان“، بعدما ارتدى ملابس كتلك التي ارتداها في فيديو كليب أغنيته ”رايحين نسهر“.



وظهر حبيب الحبيب، وهو يتراقص على موسيقى الأغنية التي لاقت رواجا واسعا عند طرحها، كما افتعل حركات محمد رمضان، بطريقة نال على إثرها إشادة من الجمهور، وما كان مختلفا بينهما فقط هو البنيان الجسماني.

ولم يكتف حبيب الحبيب، بالتقليد في هذا الكليب فقط بل قام بتجسيد ”طيحة“، محمد رمضان عندما سقط على مسرح مهرجان ضيافة عند تكريمه أثناء توجهه لتسلم جائزته، قبل أن يتدارك الموقف المحرج بالنهوض.

صورة الدولارات

وعندما نهض حبيب الحبيب، وجده الجمهور داخل حمام السباحة وهو يرمي الدولارات التي يمتلكها، في تجسيد واضح لمشهد قال رمضان إنه من أحد كليباته القادمة، بعد أن فسره الجمهور أنه سخرية من الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الذي حصل على حكم بتعويضه ماديا في قضية الطائرة الشهيرة.

السوشيال ميديا

ورأى الجمهور أن حبيب الحبيب، نجح في تقمص الشخصية بعدما أثار إعجاب الجمهور عبر السوشيال ميديا، معتبرين أنه جسد حركات محمد رمضان بطريقة قريبة إلى حد كبير منه، فيما حظيت ”الطيحة“، على تفاعل أكثر بين الجمهور.

بينما انتزع حبيب الحبيب، إشادات عامة من الجمهور مؤكدين أنه ساهم في إضحاكهم عند كل مرة يقوم فيها بتقليد إحدى الشخصيات المعروفة في الوطن العربي بما يشكل محور اهتمام وجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements