رئيس التحرير
عصام كامل

بالأبيض والرمادي.. منة فضالي تتألق في إطلالة جديدة

منة فضالي
منة فضالي
نشرت الفنانة منة فضالي مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وتحرص الفنانة منة فضالي على مشاركة جمهورها دائما أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بـ"إنستجرام" ، معلقه على أحدث صورها قائلة: " عندما تتوقف وتفكر في الأمر الألم يجعلك أقوى ، الخوف يجعلك أكثر شجاعة ، وقلبك ينكسر ، يجعلك أكثر حكمة " .




وفي جلسة التصوير التى خضعت لها ، ظهرت منة فضالي بإطلالة شتوية كاجوال وتألقت بكرديجان باللون الرمادى ونسقت أسفله بلوفر باللون الأبيض واعتمدت منة فضالي مكياجا ناعما واختارت تصفيف شعرها بطريقة الكعكة.

وتشارك الفنانة منة فضالي النجمين أحمد السقا وأمير كرارة في مسلسل "نسل الأغراب" والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2021 حيث أنها تجسد شخصية شقيقة الفنان أحمد السقا خلال أحداث العمل الذي تدور أحداثه حول الدراما الصعيدية.

ومسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين أمير كرارة وأحمد السقا فى الدراما، حيث قدما سويا أكثر من عمل في السينما ، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلى العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسى.

ومسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

ومن جانب آخر، تشارك منة فضالي في فيلم "آخر نيزك"، والعمل ينتمي لنوعية أفلام الخيال العلمي ويتحدث عن نهاية العالم ويعتمد على مجموعة من الجرافيك والتأثيرات، ويشارك في بطولته النجوم: محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبد الله محمود، محسن منصور، هاجر الشرنوبي، نرمين شوقي، جاد أبو علي، نجيب بلحسن، إخراج ميدا، وإنتاج شركة لايت إينجنن ، كما  تستعد خلال الفترة القادمة لتصوير أحداث المسلسل السوري "مقابلة مع السيد أدم".
الجريدة الرسمية