رئيس التحرير
عصام كامل

النمر الحلقة 7.. "الصاغة في رعب" بسبب محمد عادل إمام | فيديو

محمد عادل إمام
محمد عادل إمام
حفلت الحلقة السابعة من مسلسل "النمر" للفنان محمد عادل إمام، بأحداث مثيرة، وذلك بعدما اكتشف "نوح" حديث شمس مع ابن الشيمي. 


"نوح بمنزل شمس"
كانت بداية الحلقة السابعة من المسلسل، بدخول "نوح" لمنزل شمس، بغرض تفتيشه، لكنه اكشف وقتها تواجد نوح ابن الشيمي تاجر الصاغة، وحديثه مع شمس بمنزلها، وهو ما دفعه للهرب بعد شعورها بتواجده في المنزل.


 
"الصاغة فيها قلق"
شهدت أحداث الحلقة أيضًا، وجود أزمة كبيرة داخل الصاغة، وذلك فى محاولة الوصول لـ"نوح" محمد عادل إمام، بعد قام بسرقة الصاغة، وهو ما دفع التجار للجوء إلى إبلاغ الشرطة.
 


"ملخص الحلقة السادسة"
وكانت الحلقة السادسة من مسلسل النمر، دارت أحداثها عن اللص الذى كان يبحث عنه الشيمى "محمد رياض" وجند عامر العقاد "أحمد عبد الله محمود" حتى يستطيع أن يتوصل إلى الشخص الذى سرق الألماظ من الخزينة، وبدأ عامر العقاد بالفعل البحث وراء كل شخص فى دائرة الشيمى وكانت شكوكه ذاهبة لعلى "محمد مهران" ابن شمس "نرمين الفقى"، وخالد "مؤمن نور" ابن الشيمى نفسه. 

وأثناء مراقبة عامر العقاد كاميرات المراقبة لمحلات الذهب فى الحارة، أكتشف أن كاميرا محل عنتر الحلق "بيومى فؤاد" قد توقفت فجأة، فأدرك أن هناك محاولة لسرقة المحل فنزل على الفور، وبدأ ينادي على رجال الحارة وعندما سمع اللص الأصوات تتكاثر فر هاربًا من المحل.

يذكر أن مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.
الجريدة الرسمية