Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الفشل صديقها والجميع تخلى عنها.. أمينة خليل في ورطة كبرى

ثقافة وفنون hqdefault
أمينة خليل

سارة عبد المجيد

عرضت فضائية MBC مصر الحلقة السادسة من مسلسل "خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح التي تشارك به في رمضان 2021.


أبرز الأحداث
وشهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل خلي بالك من زيزى، ذهاب الفنانة أمينة خليل إلى حصص التمثيل التى يقوم بها للفنان محمد فراج، وذلك خلال مشهد كوميدى يجمع بينه وبين زيزى ومحمد ممدوح ونهى عابدين.




كما تواصل زيزى الذهاب إلى الجيم لاستكمال تدريب فنون القتال للتخلص من العصبية الزائدة، ولكن تصاب زيزى بإصابة قوية فى وجهها.

على الجانب الآخر، تتلقى أسماء جلال إنذارا من المدرسة التى تلتحق بها ابنتها بسبب مستواها المنخفض فى الدراسة وعدم قدرتها على اجتياز الاختبارات، وهذا كان سببا فى المشاكل التى تحدث بينها وبين زوجها (على الطيب).
 


وفى نهاية الحلقة السادسة، أخبر المحامي الخاص بزيزى (محمد ممدوح) عدم الاستكمال فى القضية بسبب استهتارها وعدم الالتزام بالقواعد التى وضعها لها، وذلك فى مشهد مؤثر قائلًا لها: "إنتي متعودة على الفشل لكن أنا مش بقدر أستحمله"، وبذلك يترك مراد زيزي الذي كان يمثل لها الأمل الأخير لتغير أوضاعها للأفضل.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي
والمسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

وقالت قناة MBC مصر في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي
ومسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، ومن كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

وينتمي مسلسل خلي بالك من زيزي إلى فئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة فقط، يعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ10:30 مساءً.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements