رئيس التحرير
عصام كامل

السقا وأحمد فهمي في عزاء الراحل منير حسن

السقا وأحمد فهمي
السقا وأحمد فهمي في عزاء منير حسن
حرص عدد من الفنانين على رأسهم أحمد السقا وأحمد فهمي، على تقديم واجب العزاء في  الراحل حسن منير عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق الذي رحل عن عالمنا الثلاثاء الماضي.


منير حسن


منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق ووالد شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق تحت السن.

وتولى الراحل إدارتي العلاقات العامة والتسويق بنادي الزمالك، وسبق وتواجد منير حسن بمجلس إدارة نادي الزمالك في دورتين كما عمل مديرًا للكرة بالفريق الأبيض .

وكان شريف منير حسن أعلن خبر وفاة والده عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: " توفي ضهري أطيب واحد في الدنيا أبويا".

مسلسل نسل الأغراب

وفي سياق آخر انتهت، أمس، أسرة مسلسل "نسل الأغراب" الذى يقوم ببطولته النجمان أحمد السقا وأمير كرارة تصوير جميع مشاهد العمل، وجمعت هذه المشاهد الفنان أحمد السقا والفنانة مي عمر، وتم التصوير داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل.

وتعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل نسل الأغراب مع المطرب تامر حسني ليغني تتر العمل، ومن المقرر أن يتم تسجيل الأغنية خلال الأيام المقبلة.
 
أجر أمير كرارة


واشترط الفنان أمير كرارة الحصول على ٢٠ مليون جنيه مقابل دوره في العمل وتم التفاوض معه للحصول ١٥ مليونا فقط.

في بداية الأمر، اعترض كرارة، وهدد بالانسحاب من العمل، ولكن تدخل الفنان احمد السقا وأقنع كرارة بقبول المبلغ المعروض، لكن عادت المشكلة للظهور مرة أخرى مجددًا.

البوستر الأول


ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب" الذي يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة البوستر الأول للعمل تمهيدًا لعرضه خلال الماراثون الرمضاني 2021.
 
ومسلسل «نسل الأغراب» كان من المفترض أن يقوم ببطولته كل من الفنان محمد رمضان والفنان أحمد السقا بعد جلسة الصلح التي حدثت بينهما على يد المخرج محمد سامي.
الجريدة الرسمية