رئيس التحرير
عصام كامل

أنوشكا تكشف حقيقة إصابة يحيى الفخراني بكورونا | فيديو

الفنان يحيى الفخراني
الفنان يحيى الفخراني
نفت الفنانة "أنوشكا" صحة ما تردد عن إصابة الفنان يحيى الفخراني بفيروس كورونا، موضحة أنه لا صحة لما تردد عن إصابة الفنان يحيي الفخراني بكورونا.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" أن "رنا رئيس" هي التي أصيبت بفيروس كورونا وأعلنت ذلك، وتمكث في منزلها وبدأت التعافي.



وأوضحت أن فريق عمل "نجيب زاهي زركش"، أجري المسحة الطبية وأكدت أنه لا مصابين بأعراض كورونا بين فريق العمل.

الجدير بالذكر أن يحيى الفخراني قد بدأ تصوير مسلسله الجديد "نجيب زاهي زركش" ليكون أول مسلسلات رمضان 2021 في أماكن التصوير، حيث وضع القائمون على العمل خطة لتصوير العمل والانتهاء من مشاهده بالكامل قبل حلول شهر رمضان المقبل لرغبة الفخراني فى عدم التصوير بالشهر الكريم. 

ومسلسل نجيب زاهى زركش من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة "سينرجي"، وبطولة يحيى الفخراني وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين جاري التعاقد معهم بالتزامن مع التصوير،وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي عائلي.

علي جانب آخر كان قد كشف الفنان يحيى الفخراني مؤخراً إنه يبحث دائمًا عن موضوع يمكن من خلاله إضحاك الجمهور، لافتًا إلى أنه يحرص في جميع أعماله على إضفاء نوع من الكوميديا داخل المشاهد.

ولفت خلال لقائه ببرنامج "فرصة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي" إلي أنه في مسرحية "الملك لير" رأى الجمهور كم كانت عبقرية شكسبير تظهر جلية فى تجسيده للدور، متابعًا:"عبقرية شكسبير كانت باينة في عز التراجيديا ومفيش أسود من كده، ولكن لازم أكون حريص أضحك الناس برده".


وأكمل ضاحكًا:"شكسبير لو كان عايش مكنش هيبقى راضى عنى"، معقبًا:"عملت الدور في الملك لير بالشكل الذي يليق بي وليس مثلما أراد شكسبير".

وأشار إلي أن دوره في مسلسل "نجيب زاهي زركش" عبارة عن علاقة أب بأبنائه، مضيفًا:"عملت زمان الأب البايظ في يتربي في عزو وأنا عملت رومانسية زمان في مسلسل نصف ربيع والليل واَخر بس دلوقتي مقدرش أطلع أبوس بحكم سني".
الجريدة الرسمية