رئيس التحرير
عصام كامل

أصالة تحتفل باليوم العالمي للمرأة: القوية الطيبة وإن مالت تقوم

أصالة
أصالة
احتفلت المطربة أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" باليوم العالمي للمرأة والذي يوافق اليوم 8 مارس من كل عام.


وكتبت أصالة قائلة: "كلّ عام والسيّدات بخير وصحّة وعافيه وصبر وسعة صدر..كلّ عام والقويّة الحاميه الطيّبه الحموله الرّاعيه المُطمئنه الّتي إنّ مالت تقوم وإنّ قامت لاتميل".

شام الذهبي
وفي سياق آخر، فاجأت الطبيبة شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، متابعيها بالكشف عن خطيبها الجديد، وذلك بعد 6 شهور من الانفصال عن خطيبها الأول.

ونشرت "شام"، عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وهي ممسكه بيد خطيبها، دون الكشف عن صورته أثناء جلوسها برفقته في السيارة، وذلك بجانب ظهورها في فيديو آخر، وهي مستمتعه معه بوقتها على أنغام والدتها.

سهرانين
على الجانب الآخر، حلت الفنانة السورية أصالة ضيفة في برنامج «سهرانين»، الذي يذاع عبر فضائية «ON»، ويقدمه الفنان أمير كرارة، حيث كشفت عن العديد من الجوانب الشخصية والعائلية.

بنت أكابر
ومن ناحية أخرى، حرصت الفنان السورية أصالة نصري، على الاحتفال بتخطي أغنية "بنت أكابر"، حاجز الـ100 مليون مشاهدة، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشرت أصالة فيديو لها، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: "شكرًا لعظيم اهتمامكم وحلاوة محبتكم وجميل ثقتكم".

وتابعت: "لا تسعفني الكلمات لأعبر لكم عن امتناني وشعوري بالمسؤولية، الذي يجعلني أحلم وأنا أحقق حلما، من أجل أن أستحق هذه المحبة المكللة بالثقة والفياضة بالحنان".

أغنية "بنت أكابر" من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقي فهد، وسبق جاءت الأغنية ضمن الأغاني أكثر بحثاً على موقع يوتيوب خلال الفترة الأخيرة منذ طرحها.

ألبوم لا تستسلم
الفنانة أصالة نصري كانت آخر ألبوماتها «لا تستسلم»، والتي قدمته باللهجة الخليجية حيث ضم 20 أغنية وهم، «وش كنت أقول» من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، «يا مثبت» من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية «ما اعرف انطق»، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، «رفقا» من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "الطف بحالي" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأماني" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو علي.
الجريدة الرسمية