الخميس 28 يناير 2021...15 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

أبرزها رجل لا ينام ودرب الهوى.. أفلام ندم الفنانون على المشاركة بها

ثقافة وفنون 517201707120222182218
حسن عابدين في درب الهوى

منى محمود

أعلن عدد من الفنانين عن ندمهم على مشاركتهم في عدد من الأفلام كما أعلنوا عن أنهم يتمنون أن يعود بهم الزمن كي لا يشاركوا بها، كل فنان كانت له أسبابه الخاصة لهذا الندم، ومن أبرز هذه الأفلام التي ندم عليها الفنانون:اضافة اعلان


مديحة يسري
أعربت الفنانة الراحلة مديحة يسري عن ندمها على مشاركتها في أكثر من فيلم وأولهم فيلم الاعتراف وهو فيلم من بطولة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وإخراج سعد عرفة، والسبب أنها كانت تلعب دور فتاة ليل.

كما أنها ندمت على فيلم رجل لا ينام الذي قام ببطولته الفنان الراحل يوسف وهبى لأنها ظهرت في دور غانية، وكلا الدورين بعيدان عنها وعن الألوان التى اعتادت أن تقدمها فى السينما.





حسن عابدين
كان الفنان حسن عابدين قد أعلن عن ندمه على فيلم "درب الهوى" الذي ظهر من خلاله بدور مختلف عما اعتاد تقديمه، فكانت شخصيته فى هذا الفيلم هي شخصية باشا يعانى من الماسوشية وكان ينادى بالمبادئ في النهار ويتردد على بيوت الدعارة في الليل ليبحث عن امرأة توبخه و تهينه.




سهير رمزي

أعلنت الفنانة سهير رمزي عن ندمها على مشاركتها في فيلم "المذنبون" لنجيب محفوظ ومن بطولة حسين فهمي وعماد حمدي وكمال الشناوي وعدد من النجوم الكبار، ويرجع هذا الندم إلى أن الدور الذي قدمته في الفيلم كان كان جريئا جدا وتمنت لو حذفته من تاريخها الفني.





جميل راتب

كان الفنان الراحل جميل راتب قد أعلن عن ندمه على بعض المشاهد فى فيلم تونسى كان اسمه " صيف حلق الوادى" لأنه كانت به مشاهد إباحية فى الثقافة المصرية والعربية كما أنها خادشة للحياء.





أحمد زكي 

كان الفنان الراحل أحمد زكي قد أعلن عن ندمه للاشتراك فى فيلم الراقصة والطبال مع الفنانة نبيلة عبيد، وبالرغم من نجاح الفيلم إلا أنه لم يحبه، وبعد الانتهاء منه شعر أن الفيلم بلا قصة او مغزى واضح حتى إنه حينما شاهده انزعج بشدة.





شمس البارودي

تعتبر الفنانة شمس البارودي من أكثر الفنانات التى ندمت على أفلامها كافة، حيث أعلنت توبتها ونشرت إعلان تؤكد فيه أن أفلامها التي تعرض قديمة وتشير إلى أنها اعتزلت الفن بعد أدائها العمرة عام 1982.