رئيس التحرير
عصام كامل

موقف الفرق بعد الجولة الثانية لـ«أبطال أفريقيا».. «الأهلي» يتذيل المجموعة الأولى بعد خسارتين.. «الزمالك» يقترب من نصف النهائي.. «الوداد البيضاوي» يحقق العلامة ا

فيتو

أسدل الستار على مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في كلا المجموعتين الأولى والثانية حيث تتنافس 7 فرق على التأهل لدور نصف النهائي بعد استبعاد وفاق سطيف الجزائري من المنافسات.


المجموعة الأولى:

تلقى الأهلي الهزيمة الثانية على التوالي بخسارته أمام ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، وبهذه النتيجة يرفع أسيك رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني بينما يقبع الأهلي في المركز الأخير بالمجموعة الأولى بدون نقاط بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام زيسكو الزامبي، وفي اللقاء الآخر تغلب فريق الوداد البيضاوي المغربي على زيسكو الزامبي بهدفين دون رد في الجولة الثانية في لقاء أقيم على ملعب الأمير مولاي عبد الله ليرفع الوداد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة التي يتزيلها الأهلي بدون نقاط، فيما يمتلك زيسكو 3 نقاط متساويا مع أسيك في المركز الثاني.

وبات الأهلي مطالبا بالفوز في لقاءاته الأربعة المتبقية من أجل ضمان التأهل للدور نصف النهائي حيث يلتقي مع الوداد المغربي في الجولة الثالثة والرابعة من البطولة.

المجموعة الثانية:


تقاسم الزمالك صدارة المجموعة الثانية مع صنداونز الجنوب أفريقي برصيد 3 نقاط لكل منهما بعد استبعاد فريق وفاق سطيف الجزائري من المجموعة وتذيل فريق إنيمبا النيجيري الترتيب بدون نقاط بعد خسارته في مباراته أمام الزمالك بهدف دون رد في الجولة الأولى وأمام صن داونز بهدفين لهدف في الجولة الثانية ليقترب الزمالك وصن داونز من خطف بطاقتي العبور للدور نصف النهائي عن تلك المجموعة.

الجريدة الرسمية