رئيس التحرير
عصام كامل

سفاح 6 أكتوبر تخصص في الاعتداء الجنسي على الفتيات الصغار.. ارتكب 18 واقعة سرقة واغتصاب.. هدد ضحاياه بالقتل.. الانتقام وراء ارتكابه للجرائم.. النيابة تقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات


أمر عبد العزيز عثمان وكيل نيابة ثان أكتوبر، اليوم الأحد، بحبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدى الجنسى على الفتيات بمدينة 6 أكتوبر.


استغل سفاح النساء براءة الأطفال والفتيات الصغار واستدرجهن إلى مناطق جبلية للاعتداء عليهن جنسيا انتقاما لما حدث له في طفولته.

12 واقعة
وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "محمود. ع" 31 سنة عاطل، ارتكب 12 واقعة تعد جنسى واغتصاب بمدينة أكتوبر، حيث كان يستدرج الضحية بعد تهديدها بالسلاح، ويأخذها إلى منطقة جبلية، حتى إذا صرخت الضحية لا يسمعها أحد ويعتدى عليها ويتركها، ولم يكتف بذلك بل يقوم بسرقة متعلقاتها الشخصية مثل "المبالغ المالية وهواتف المحمول والمصوغات الذهبية"، ويهددها بالقتل إذا قامت بالإفصاح عنه.

بدافع الانتقام
وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم ارتكب كل هذه الواقائع انتقاما من المجتمع، لما تعرض له في طفولته من اعتداء جنسى، وأفادت التحقيقات أن المتهم بدأ رحلته الحرام وعمره 27 عاما، مقررا الانتقام من كل من حوله، حيث كان يختار الضحية ويترصد لها.

بلاغات متعددة
ترجع الواقعة عندما تقدم العديد من سيدات منطقة الحى الحادى عشر بمدينة 6 أكتوبر، ببلاغات إلى قسم شرطة ثان أكتوبر، عن قيام شاب بالتعدى الجنسى على فتيات صغار وسيدات بمنطقة جبلية بأكتوبر.

وكشفت التحريات صحة الواقعة، وأن المتهم تخصص في ذلك، وبإعداد الأكمنة تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وبمواجهته أمام النيابة بارتكابه العديد من الوقائع، وأسندت النيابة إليه تهم الاعتداء الجنسى وهتك العرض والعنف ضد النساء.
الجريدة الرسمية