رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "توك شو": صديق ضحية جامعة القاهرة: "رضا" ليس له أي انتماء سياسي.. بالفيديو.. مذيع "سي بي سي" يحرج حسام عيسى على الهواء.. المرور: تسديد ضرائب السيارات بالبنوك بالرقم القومي

فيتو

 تناولت برامج الـ«توك شو» أمس الخميس العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام

صديق ضحية جامعة القاهرة: "رضا" ليس له أي انتماء سياسي

أكد محمود عاشور - صديق محمد رضا، الذي قتل اليوم الخميس في أحداث جامعة القاهرة - أن رضا ليس له أي انتماءات سياسية، ولم يشارك في أي مظاهرات أو تجمعات سياسية.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

مصطفى بكري: "مصر بلدي" لن تترك البلاد فريسة للإخوان

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، رئيس تحرير جريدة الأسبوع، إن جبهة مصر بلدي وليدة عمل دام قرابة 6 أشهر، مؤكدًا أنهم لن يتركوا البلاد فريسة للإخوان.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

المرور: تسديد ضرائب السيارات بالبنوك بالرقم القومي

قال اللواء "مدحت قريطم"، مدير الإدارة العامة للمرور، إنه تم الاتفاق مع إحدى الشركات بالتعاون مع وزارة المالية لدفع الضرائب ورسوم التأمين من خلال فروع بنكية.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. مذيع "سي بي سي" يحرج حسام عيسى على الهواء

وقعت مشادة كلامية بين مقدم برنامج "بث مباشر" الإعلامي محمد سعيد محفوظ على قناة سي بى سى2، ووزير التعليم العالي ونائب رئيس الوزراء، حسام عيسى، في مداخلة هاتفية للأخير مع البرنامج، لعدم حصولها على معلومات عن الأسباب الحقيقة لوفاة طالب بكلية الهندسة، أثناء الاحتجاجات التي شهدتها.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

كريمة: لقب الشهيد ينطبق على الشرطة والجيش فقط

أكد الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، أن المحسوبية والشللية ما زالتا متوغلتين في الشرطة وجميع مفاصل الدولة، حتى الأديان ووصلتا أخيرا إلى الشهداء.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

والد عبد الفتاح: الشرطة داهمت المنزل وقبضت على نجلي بدون ذنب

قال أحمد سيف الإسلام، والد الناشط السياسي علاء عبد الفتاح، إن قوات الشرطة داهمت المنزل وألقت القبض على نجله بدون ذنب حسبما أفاد.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

رضوى عاشور: الكتابة مقاومة للموت وتأكيد للذات

أكدت الكاتبة والروائية رضوى عاشور أنها كانت تعشق الأدب وكانت دائما قارئة نهمة، ورغم ذلك كانت تخشى من الشروع في الكتابة.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

المستكاوي: لدينا 18 ألف ائتلاف و40 قائدًا للثورة حتى الآن

قال الكاتب الصحفي حسن المستكاوي: إن من حق الرياضيين ممارسة حقوقهم السياسة بحرية تامة والتعبير عن آرائهم وعن مواقفهم السياسية.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. وكيل أعمال "عبد الظاهر": ناد تونسي عرض شراء اللاعب

قال محمد شيحة وكيل أعمال اللاعب أحمد عبد الظاهر إن عبد الظاهر قال في نص التحقيقات التي أجرتها معه لجنة الإنضباط التي تولت التحقيق معه بعد رفعه لإشارة رابعة في نهائى دوري أبطال أفريقيا إنه لم يرفع الإشارة بغرض سياسي لأنه ليس له أي انتماء سياسي ولكنه رفعها بدافع انسانى، وانه لو تكرر الموقف مرة أخرى لم يفعل ما فعله.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية