رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. تفاصيل حادث مستشفى كفر الشيخ العام.. طالب جامعي يعتدي على طبيب الجراحة.. يصيبه بكسر في اليد وتهتك بالأعصاب.. مقتل زوجته في شقتها بالرياض.. والأمن يحتجز الطبيب حفاظا على حياته

فيتو

 شهد مستشفى كفر الشيخ العام حادثًا مؤسفًا، باعتداء طالب جامعي يدعي "محمود.ع.ج"، 21 عامًا، على الدكتور عبد الرحمن فتحي درويش، طبيب مقيم بقسم الجراحة العامة، ونائب جراحة بمستشفى كفر الشيخ العام، ما أسفر عن إصابته.


 جاء ذلك عندما كان الطبيب المعتدَى عليه يعالج إحدى المريضات يرافقها "محمود.ع.ج" 21 عامًا، طالب جامعي، وطلب منه الطبيب الخروج لعلاجها حسب رغبتها، ولكنه رفض، وتعدى على الطبيب بالسب والضرب، وتم إلقاء القبض على مرافق المريضة، وبتوقيع الكشف الطبي على الطبيب تبين إصابته باشتباه كسر باليد اليمنى واشتباه تهتك بالأعصاب الطرفية لليد اليمنى إثر الاعتداء.

 وأبلغ الدكتور زيدان المنشاوي، مدير عام مستشفى كفر الشيخ العام، قسم شرطة كفر الشيخ بالواقعة، وانتقل الدكتور عمرو أبو سمرة نقيب الأطباء، والدكتور محمود طلحة مرسي أمين عام نقابة الأطباء، والدكتور عاطف حفني مدير استقبال مستشفى كفر الشيخ العام لقسم أول، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق بإشراف المستشار محمد الزنفلي، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية.

 مقتل زوجته

 وفي سياق متصل، قتلت زوجة الطبيب المعتدى عليه، عبير محمد أبو شعيشع، 25 عامًا، طبيبة تحاليل، بشقتها بمدينة الرياض التابعة لمحافظة كفر الشيخ في ظروف غامضة، وهو ما أصاب الطبيب عبد الرحمن فتحي بحالة هستيرية حادة من جراء سماعه خبر مقتل زوجته.

 وتلقى اللواء محمد عاطف شلبي، مدير أمن كفر الشيخ، بلاغًا من شقيق المجني عليها بمصرعها بمنزلها بمدينة الرياض، وانتقلت قوة من مركز شرطة الرياض، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لبدء التحقيقات وكشف ملابسات الجريمة.

 احتجاز الطبيب
 وكثفت مباحث كفر الشيخ من جهودها للتوصل لقاتل الدكتورة عبير محمد أبو شعيشع، زوجة الطبيب المعتدى عليه، وتم احتجاز الطبيب المصاب، زوج القتيلة، بقسم الشرطة، حفاظًا على حياته لحين كشف ملابسات الجريمة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي على الجثة لتحديد موعد ارتكاب الجريمة والإصابات التي أدت لوفاتها.
الجريدة الرسمية