رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي والإسماعيلى «قمة في عز الحر».. «جاريدو» يواصل الانتصارات.. مدرب «الدراويش» يتعهد بإيقاف الأحمر والاقتراب من المربع الذهبى.. متعب والسعيد ومؤمن مثلث الرعب الأهلاوى.


ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، موقعة الجونة المرتقبة عصر اليوم الأربعاء، بين الأهلي والإسماعيلى في إطار منافسات الأسبوع الـ 24 من مسابقة الدوري العام، حيث يحمل هذا اللقاء طابعا خاصا نظرًا لشعبية الناديين من جانب، ولرغبة الثنائى في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الـ 3 لعدة اعتبارات، يأتى في مقدمتها سعى الأهلي للزحف نحو صدارة الدوري التي يعتليها الزمالك برصيد 48 نقطة، في الوقت الذي يتطلع فيه الدراويش لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب خطوة من المربع الذهبى.


جلسات مكثفة
وشهدت الأيام الماضية جلسات مكثفة من قبل الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلي للحديث عن أهمية مواجهة الإسماعيلى اليوم، مؤكدًا للاعبيه على ضرورة خطف النقاط الـ 3 اليوم في الجونة، خاصة وأن خسارة أي نقاط جديدة يؤثر على فرص الفريق في الزحف نحو قمة الدوري.

تشكيلة الأهلي
ويعتمد جاريدو في مباراة اليوم على الهيكل الأساسى الذي وضعه خلال الفترة الأخيرة الممثل في شريف إكرامى وأمامه سعد سمير وشريف حازم وباسم على وحسين السيد وحسام غالى ومحمد رزق وامامهم عبد الله السعيد ومؤمن زكريا ومحمود تريزيجيه وعماد متعب.

قائمة البدلاء
ويبقى على مقاعد البدلاء أحمد عادل عبد المنعم ووليد سليمان والإثيوبى صلاح الدين سعيد وأحمد بيكهام ورمضان صبحى ومحمد حمدى، حيث يعتمد جاريدو على الثلاثى صبحى وسليمان والإثيوبى كأوراق رابحة يتم الدفع بهم وفقًا لسير المباراة.

ومن جانبه شدد وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي على أهمية الفوز اليوم على الإسماعيلى، مؤكدًا أن اللقاء يحمل طابعا خاصا جدًا لشعبية الناديين، مشيرًا إلى أن التعادل أو الخسارة اليوم تؤثر بشكل كبير على فرص الفريق في المنافسة على الدوري خاصة بعد النقاط العديدة التي فقدها المارد الأحمر في الدور الأول من المسابقة المحلية.

حلم الإسماعيلى
وعلى الجانب الآخر يتطلع الإسماعيلى إلى تحقيق الفوز اليوم للتقدم خطوة في جدول الترتيب حيث يمتلك 32 نقطة يحتل بهم المركز السابع.

ويعول طارق يحيى المدير الفنى لفريق الدراويش على خبرات عصام الحضرى وعمرو السولية صاحب التسديدات الفوية وعمر الوحش وشوقى السعيد وأحمد العش ومحمد زيكا بغية تحقيق الفوز على الأهلي الذي يعيش أفضل فتراته الفنية بعد الفوز على الجيش الرواندى ذهابا وإيابا في دوري أبطال أفريقيا وبعد تخطى الرجاء في الدوري بثنائية مقابل هدف وحيد.

مكاسب الدراويش
ويؤكد يحيى للاعبيه أن الفوز اليوم على الأهلي يحقق العديد من المكاسب التي يأتى في مقدمتها التقدم خطوة جديدة نحو المربع الذهبى، إلى جانب إسعاد أنصار الفريق الذين يتعطشون دائمًا لتحقيق الفوز على الأهلي.

وتقام قمة الأهلي والإسماعيلى اليوم في أجواء ملتهبة، نظرا لارتفاع درجة حرارة في الجونة، حيث تنطلق المواجهة المرتقبة في الثالثة والنصف عصرًا.
الجريدة الرسمية