رئيس التحرير
عصام كامل

حادث أتوبيس الصعيد.. وإدانة نواب أسيوط!

عشر سنوات كاملة ويزيد ولم يكتمل الطريق الذي شهد حادث أمس الأول والذي استشهد فيه أكثر من عشرين مواطنا تفحمت جثثهم بكل أسي وأسف.. ففي أقل من نصف هذه السنوات العشرة شهدت بلادنا قفزة هائلة في شكل ومعدل ومستوي وحجم إنجاز وتصميم الطرق في مصر حتي انتهت الجهات المسئولة من مئات الكيلومترات وعلي أفضل المعايير القياسية التي وضعتها المنظمات الدولية المعنية..


ويشهد المصريين علي ذلك ويشاهدونه كل يوم وهو مع إنجاز المبادرات الرئاسية الصحية يعدان من أكثر الانجازات التي يشعر بها المصريين لارتباطها بها وبحياتهم بشكل مباشر!

أما هناك في أسيوط فيشتكي الناس منذ سنوات من تجاهل طرق ووصلات مهمة تشهد حوادث شبه يومية منها طريق الحادث المفجع ومنها طريق أبوتيح -أسيوط الزراعي ومنها طريق أسيوط -سوهاج الزراعي كله.. ولا مجيب !

نواب أسيوط
المسئول في القاهرة مشغول بمئات التفاصيل وكان الأهالي هناك يأملون أن يقوم نواب أسيوط بواجبهم بلفت نظر المسئولين بوجود وصلات صغيرة لا يزيد مجموعها مجتمعة عن عشرات الكيلو مترات لكن بإنجازها ستعد الطرق التي تمر فيها مكتملة ويحق افتتاحها والأهم إنه بإتمامها سيتوقف نزيف الدم الذي يحصد الأبرياء كل يوم !

في الجد يختفي بعض نواب أسيوط.. ولا تسمع أصواتهم إلا فيما لا يفيد. أو للدقة فيما لا يفيد الوطن وأهله. ولا يفيد إلا ذواتهم وأشخاصهم ولا حول ولا قوة إلا بالله
الجريدة الرسمية