رئيس التحرير
عصام كامل

الجريمة رقم 9 في 2021.. مصرع شاب طعنا فى لندن

مصرع شاب طعنا فى
مصرع شاب طعنا فى لندن
كشفت صحيفة " the mirror " البريطانية عن مصرع شاب مراهق طعنا في لندن.

ويأتي هذا  الحادث بعد خمسة أيام فقط من مقتل انس ميززنر،  شاب آخر يبلغ من العمر 17 عاما، جراء تعرضه هو الآخر للطعن  في منطقة تورنبايك لين شمال لندن،  وبذلك تكون هذه تاسع جريمة قتل في لندن بالفعل هذا العام. 


وقالت الشرطة إن الضحية تعرضت لهجوم قاتل في منطقة ارتشواي بشمال لندن في حوالي الساعة 5.30 مساء أمس.


 وأفادت الصحيفة أنه تم إعلان الوفاة في مكان الحادث، كما أنه تم القبض على المشتبه به، ولكن لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حتى الآن. 

جدير بالذكر أن المتهمين بقتل ميزنر، صبيان يبلغان من العمر 16 عاما.

وقال متحدث باسم سكوتلاند يارد : " بدا التحقيق في ايسلينجتون ،  وتم استدعاء الشرطة الى هولاند ووك ، اركواي ، حوالي الساعة 5:30 مساء للابلاغ عن حادث الطعن " . 

وأضاف المتحدث : " حضر الضباط وجلبوا معهم سيارة اسعاف بطائرة هليكوبتر ، ووجدوا الصبي المراهق يعاني من طعنة " . 

واستطرد : " على الرغم من الجهود المبذولة لانقاذه من قبل خدمات الطوارئ ، فقد اعلن عن وفاته في مكان الحادث بعد فترة قليلة ،  وقد تم ابلاغ اقربائه ويتم دعمهم من قبل ضباط مختصين " .

وتابع : " الضباط لا يزالون في الموقع , ويمكن للجمهور ان يتوقع زيادة تواجد الشرطة في المنطقة في الساعات والايام القادمة الى ان ينتهى الضباط من التحقيقات " . 

واضاف المتحدث : " بعد الحادث ، تمت الموافقة على القسم 60 ، الذي يمنح الشرطة صلاحيات اضافية للتوقف والتفتيش ، في ايسلينجتون باكملها ،  وسيظل ساريا من الساعة 7 مساء حتى الساعة 7 صباحا " . 

وحث المتحدث كل من شاهد الاعتداء او يعرف اي شيء عما حدث على الاتصال.

الجريدة الرسمية