رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. قبلة «ميسي» لصديقته تثير استياء جماهير برشلونة


عبر نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن عشقه لصديقته أنطونيلا روكو تزو، بطريقة عاطفية عن طريق منحها قبلة ساخنة قبيل مباراة فريقه وخيتافي بالجولة الـ36 من الدوري الإسباني، الأمر الذي أثار استياء جماهير البارسا بعد التعادل المخيب للآمال مع خيتافي، خاصة بعد أن تم تداول الصور عبر موقعي «فيس بوك» و«تويتر».


يذكر أن برشلونة سقط في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه خيتافي اليوم السبت، في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، لتتضاءل فرصه كثيرًا في الدفاع عن لقبه بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1، إذ كان برشلونة هو البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 33، ثم تعادل أنخل لافيتا للضيوف في الدقيقة 37 بهدف مثير للجدل.

وفي الشوط الثاني، سجل أليكسيس سانشيز هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 67، ولكن خيتافي أفسد المباراة على برشلونة بإحراز هدف التعادل عن طريق لافيتا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليرفع رصيد فريقه إلى 36 نقطة في المركز الـ16.

ورفع برشلونة رصيده إلى 85 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف أتليتكو مدريد المتصدر، وبفارق 3 نقاط فقط أمام ريـال مدريد الذي تتبقى له مباراة مؤجلة بخلاف مباراته ومباراة أتليتكو في المرحلة الحالية.
الجريدة الرسمية