رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع وإصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأعيرة النارية بأسيوط


لقي فلاح مصرعه بينما أصيب آخرون في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي مرسي، والدرايسة بسبب خلافات الجيرة بناحية قرية صنبو التابعة لمركز ديروط بأسيوط.


تلقى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول كل من "طرف أول" وهم وليد. ش. م،(28 سنة - فلاح )، ومصاب بطلق ناري بالفخذ الأيسر، و"قاسم. م. ك " (10 سنوات - طالب)، مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيسر وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي.

و "طرف ثان" من عائلة الدرايسة، وهم أحمد. م. م (35 سنة - فلاح ) جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالرأس ومقيمين جميعًا بقرية صنبو دائرة المركز، وذلك على إثر حدوث مشاجرة بين الطرفين لخلافات الجيرة وتبادلهما إطلاق الأعيرة النارية مما أدي إلى إصابة أفراد الطرف الأول ووفاة الطرف الثاني.

و بسؤال الطرف الأول اتهم كلًا من درويش. و. د(23 سنة - عاطل ) وتم ضبطه، وأحمد. و. د"، "جار ضبطه" من عائلة الدرايسة بالتعدي عليهما وإحداث إصابتهما لذات السبب.

كما تم ضبط المتهم الأول وبسؤاله أنكر ما نسب إليه واتهم في مقتل الثالث كلًا من "محمود. ك. س"، و"عامر. س. ر"، "من عائلة مرسي" لذات السبب، وتحرر المحضر اللازم.
الجريدة الرسمية