رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على نجل طلعت زكريا فصل جديد في مسرحية «سقطات أهل الفن».. النيابة تطلب تحريات المباحث في الواقعة وتأمر بعرضه ورفقاءه على الطب الشرعي.. والنجم الشهير تعليقًا على ضبطه في وضع مخل: خليه يت

الفنان طلعت زكريا
الفنان طلعت زكريا

أثارت واقعة إلقاء القبض على نجل الفنان طلعت زكريا في وضع مخل للآداب وبحوزته مخدرات جدلًا كبيرًا في الأوساط الفنية، حيث لم تكن الواقعة الأولى من نوعها في دنيا النجوم، فقبل عدة سنوات سقطت شقيقة الفنانة زينة في قبضة الأمن بتهمة اتجارها بالمخدرات في المعادي إلى أن تم تبرؤتها لاحقا في أغسطس 2010.

كما كانت واقعة الفنانة دينا الشربيني الأبرز في الفترة الماضية، بعد أن قضت محكمة جنايات القاهرة في فبراير الماضي، بمعاقبتها بالحبس لمدة عام واحد مع الشغل وتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه، ومعاقبة صديقها خالد السيد طارق بالسجن المؤبد لمدة 25 عامًا وتغريمه مبلغ 200 ألف جنيه.. وذلك إثر إدانة المحكمة للأولى «الفنانة» بتعاطي مخدر الكوكايين، والثاني «صديقها» بالاتجار في مخدر الكوكايين وتقديم المواد المخدرة للغير وحيازة سلاح آلي. 

واستمع المستشار عمرو مخلوف، رئيس نيابة أكتوبر، اليوم الخميس، إلى نجل الفنان الشهير "طلعت زكريا"، بعد أن تم ضبطه في وضع مخل بالآداب مع فتاتين أمس الأربعاء، وبحوزتهم عدد من زجاجات البيرة، ومواد مخدرة، بمنطقة الحي السادس بمدينة السادس من أكتوبر. 

وأمرت النيابة بعرض نجل الفنان طلعت زكريا و3 آخرين بينهم فتاتين على الطب الشرعي لإجراء فحوصات وتحليل دماء لبيان تعاطيهم المواد المخدرة والخمور من عدمه، ويمثل المتهمون الآن أمام محمد حسن وكيل أول نيابة أكتوبر أول حيث تمت مواجهتهم بالمضبوطات إلا أنهم أنكروا صلتهم بها.

كما أمرت النيابة، بسرعة تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعي في واقعة تعاطي نجل طلعت زكريا المخدرات.

وكان المقدم أحمد نجم، رئيس مباحث أول أكتوبر، بصحبة القوة المرافقة بالحي السادس، تمكنوا مساء أمس، من ضبط "عمرو طلعت زكريا"، داخل سيارته الخاصة في أوضاع مخلة بالآداب، برفقة فتاتين، بمنطقة الحي السادس، وبحوزتهم زجاجات بيرة ومواد مخدرة.

وفي أول تعليق له على الواقعة، أكد الفنان طلعت زكريا أنه لا يعلم تفاصيل إلقاء القبض على نجله في وضع مخل للآداب مع فتاتين في منطقة السادس من أكتوبر أمس.

وقال زكريا في تصريح خاص لـ "فيتو": إنه علم بخبر القبض على نجله عن طريق أحد الضباط الذي اتصل به وأخبره أن نجله موجود في قسم الشرطة ويتم التحقيق معه.

وعلق الفنان على الواقعة مؤكدًا أنه لن يتدخل في هذا الأمر، وقال: إن كان نجله قد تم القبض عليه بالفعل في هذا الوضع فإنه لن يتدخل في الموضوع من الأساس، قائلًا: خليه يتربى.

الجريدة الرسمية