رئيس التحرير
عصام كامل

"صفقة جنسية" وراء مقتل "بواب" المريوطية.. المجني عليه اعتاد تأجير شقة بالعقار لراغبي المتعة الحرام بـ300 جنيه للساعة و650 للمبيت..بائعة الهوى تخلفت عن الموعد فدفع القتيل الثمن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم يقتنع حارس العقار الشاب بالدخل الحلال الذي يحصل عليه من عمله، وأراد تحقيق الثراء السريع من أقصر وأسهل الطرق.. استغل فرصة وجود شقة خالية في العقار الذي يتولى حراسته بالمريوطية بالجيزة، وحولها إلى وكر لممارسة الأعمال المخلة بالآداب، واعتاد تأجيرها إلى راغبى المتعة المحرمة من الرجال والنساء مقابل 300 جنيه في الساعة الواحدة.. ظل يمارس نشاطه لفترة طويلة وتدفقت عليه الأموال، ومؤخرا اختلف مع أحد الزبائن على سعر الساعة، وحدثت بينهما مشادة كلامية انتهت بمقتل حارس العقار.. وتم ضبط المتهم وأدلى باعترافات مثيرة.


البداية كانت بلاغا تلقته الأجهزة الأمنية بالجيزة عن مقتل "بكار رجب" 30 عاما حارس عقار بالمريوطية وسرقة ( شاشة LCD، وريسيفر، وبلاي ستيشن ).. انتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وأجروا المعاينات اللازمة للجثة، وتبين إصابته بعدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسم.

وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه اعتاد استقبال راغبى المتعة الحرام في شقة بالعقار مقابل المال، وأنه تشاجر قبل اكتشاف جثته مع أحد الزبائن.. وبتكثيف التحريات توصل رجال المباحث إلى أن مرتكب الحادث هو "محمد محمود " وشهرته "محمود الإسماعيلاوي"، وأنه هرب إلى محافظة الإسماعيلية بعد ارتكاب الجريمة مباشرة.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتنسيق بين مديريتى أمن الجيزة والإسماعيلية، وألقى القبض على المتهم..

وفى التحقيقات اعترف بجريمته تفصيليا، مؤكدا أن المجنى عليه اعتاد تأجير الشقة التي شهدت الجريمة لراغبي المتعة لاستخدامها في الأعمال المنافية للآداب العامة مقابل 300 جنيه في الساعة و650 جنيها في حالة المبيت.. وأضاف المتهم أنه طلب من المجنى عليه استئجار الشقة لمدة ساعتين نظير مبلغ 350 جنيها، بعد أن اتفق مع إحدى فتيات الليل على قضاء هذه المدة معها في الشقة، غير أن الفتاة لم تحضر في الموعد المحدد، وعندما هم القاتل بالانصراف طالبه حارس العقار بالمبلغ المتفق عليه، وحدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى تشابك بالأيدى، فأخرج المتهم مطواة كانت بحوزته ومزق بها جسد القتيل، ثم استولى على المسروقات وفر هاربا.. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.
الجريدة الرسمية