رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 40 ألف لتر بنزين قبل بيعها في السوق السوداء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصل ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بالاشتراك والتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن حملة تفتيشية موسعة لتحقيق الرقابة على الأسواق، وضبط المتلاعبين بأسعار السلع التموينية والبترولية المدعمة ومكافحة كل صور الغش التجارى.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 4 قضايا مواد بترولية بمضبوطات بلغت 40 ألفا و250 لتر بنزين وسولار، و11 قضية إتجار في أسطوانات البوتاجاز بالسوق السوداء بمضبوطات بلغت 232 أسطوانة، و5 قضايا دقيق مدعم وأقماح بمضبوطات وزنت 10 أطنان و350 كيلوجراما من الدقيق المدعم و78 قضية مخالفات مخابز وقضيتين في مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة بمضبوطات وزنت 5. 4 أطنان زيت طعام تموينى مدعم.

كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 17 قضية غش غذائى وغير غذائى، و14 قضية في مجال مخالفات اللحوم الاسماك، و102 قضية في مجال مخالفات المحال العامة، و8 قضايا في مجال السلع مجهولة المصدر، وقضية في مجال الإضرار بالثروة الزراعية والحيوانية بمضبوطات وزنت 480 كيلوجراما من الأعلاف، و19 قضية في مجال السجائر الأجنبية المهربة ومجهولة المصدر بمضبوطات بلغت 12 ألفا و50 عبوة.... وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
الجريدة الرسمية