رئيس التحرير
عصام كامل

ياسيسى.. اعقلها وتوكل!


يا إلهى على هذا الشعب الجميل.. الشعب الأصيل.. الشعب الصبور.. الشعب الجسور.. ما هذه الحشود؟
شعب عنيد.. تزيده التفجيرات والقتل تماسكًا وتوحدًا وتآلفًا.. في اليوم التالى للتفجيرات أمام مديرية أمن القاهرة ومحطة مترو البحوث بالدقى وسقوط الطائرة الهليكوبتر في سيناء واستشهاد نحو عشرين مجندًا وضابطًا ومدنيًا، زاد أبناء الشعب المصرى عزيمة وتحديًا وإصرارًا وخرج بالملايين في الميادين والشوارع حاملين علم مصر الغالى يرفرف بالسماء.. لم يخافوا الموت أو الاستشهاد بل زادهم إصرارًا على النزول والالتحام ليبعثوا برسالة للعالم كله وخاصة أمريكا وأوربا ودويلة قطر العميلة.. يقولون نحن شعب مصر نقف بقوة وراء قواتنا المسلحة والشرطة وعلى استعداد لأن نضحى بأنفسنا لتبقى مصر مرفوعة الرأس بين الأمم.. كم هو رائع هذا الشعب المصرى الأصيل!!

الملايين الذين خرجوا يوم السبت الماضى.. خرجوا للاحتفال بذكرى ثورة ٢٥ يناير والمطالبة بالقصاص لدماء الشهداء الذين استشهدوا فداءً للوطن.. والأمر الثالث هو مطالبة الفريق أول عبدالفتاح السيسى بالترشح رئيسًا للجمهورية في الانتخابات القادمة.

لم يحدث في تاريخ أي شعب من شعوب الدنيا أن يخرج الملايين يطالبون شخصًا بعينه بأن يترشح ويصبح رئيسًا لهم إلا ما يفعله المصريون مع الفريق أول السيسى وأنه لن يخذلهم وأتوقع بنسبة ٩٠٪ أنه سيعلن القرار خلال الأيام القليلة القادمة بعد صدور القرار الجمهورى بتعديل خارطة الطريق وجعل الانتخابات الرئاسية قبل الانتخابات البرلمانية.

إنه مطلب شعبى ولن يخذلهم السيسى وسيضحى من أجل مصر!!

المرأة المصرية عظيمة.. عظيمة.. عظيمة.. ظهر معدنها الأصيل في الاستفتاء على الدستور وفى الاحتفال بذكرى ثورة يناير.. كان تواجدها بنسبة تمثل ٧٠٪ تقريبًا من عدد المشاركين ولهذا استحقت التكريم والتقدير واهتم بها الدستور الجديد كأم وأخت وزوجة وابنة.. بارك الله فيك يا بنت مصر!

هل يستحق حازم الببلاوى أن يبقى في منصبه؟ هل هو يليق بحكم مصر فهو كرئيس وزراء خولت له كل سلطات رئيس الجمهورية وهو لا يصلح لإدارة كشك سجاير.

هل عرفتم ماذا فعل في مؤتمر دافوس الاقتصادى أمام رؤساء وقادة العالم.. قال إن نساء مصر تريد السيسى رئيسًا للجمهورية علشان حليوة ووسيم ومسمسم.. شفتم مصيبة رئيس وزراء مصر.. يا عالم ريحونا منه!!

محمد صلاح ابن طنطا انتقل إلى نادي تشيلسى الإنجليزى بمبلغ ١١ مليون استرليني ليكون أغلى لاعب عربى في التاريخ..
من قلوبنا نتمنى له النجاح والتوفيق وأن يشرفنا ويرفع رأس مصر في إنجلترا ولا يفشل مثل من سبقوه من المصريين!!

رغم أن الشيخ محمدى بحيرى يقلد صوت المرحوم الشيخ عبدالباسط عبدالصمد، إلا أن الأذن تسعد لسماع صوته لحلاوته ونقائه.

على فكرة الشيخ محمدى بحيرى كان أمينًا للشرطة وقدم استقالته!!
الجريدة الرسمية