رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط صيدلي بحوزته 15 ألف قرص مخدر ممنوع بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

برزت مؤخرًا ظاهرة بيع الحبوب المخدرة المستخدمة في أغراض طبية إلى المدنيين عن طريق بعض أصحاب الصيدليات أو العاملين لديهم، على الرغم من التحذيرات التي تعلنها وزارة الصحة على تداول تلك العقاقير.


وبعد التحقيق الذي نشرته "فيتو" عن البوابة السرية لتجارة المخدرات بصيدليات الشرقية وأماكن تلك الصيدليات خاصة في قرية "العصلوجى" بالشرقية، تمكن ضباط مكتب مكافحة المخدرات بمحافظة الشرقية من القبض على صيدلى بقرية العصلوجى مركز الزقازيق وبحوزته 15 ألف قرص مخدر متنوع ومنشطات جنسية بصيدليته الخاصة.

تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

البداية كانت بورود معلومات سرية إلى المقدم محمد هلال رئيس مكتب مكافحة المخدرات بالشرقية بقيام محمد حسانين "50 عاما"، صيدلى مالك صيدلية بقرية العصلوجى، بالإتجار بالعقاقير المخدرة والمهربة وغير المصرح بها طبيا والمدرجة بجدول المخدرات والمنشطات الجنسية وترويجها على عملائه بدائرة مركز الزقازيق.

وبتقنين الإجراءات قامت مأمورية برئاسة المقدم محمد هلال رئيس مكتب مكافحة المخدرات بالتنسيق مع أطباء بإدارة تفتيش الصيادلة التابعة لمديرية الصحة بمداهمة الصيدلية وتفتيشها وتم ضبط 15 ألف قرص مخدر ومنشطات جنسية، وتم التحفظ على المضبوطات والصيدلى المتهم.

تحرر المحضر اللازم وجار إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.
الجريدة الرسمية