رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 7 قضايا مخدرات بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث إدارة المخدرات بالتعاون مع إدارة البحث الجنائية بأسيوط اليوم من ضبط سبع قضايا مخدرات ما بين تعاط وإتجار خلال حملة على مراكز المحافظة لإعادة الانضباط للشارع الأسيوطي.

وأسفرت الحملة عن ضبط أحمد جاد أحمد نور الدين - 27 عاما - عامل ومقيم سلامون، طما، سوهاج، وبحوزته 25 جراما من نبات البانجو المخدر بقصد التعاطي. وكذلك ضبط كل من محمد حسن محمد هريدي، عامل ومقيم النزلة المستجدة، وبحوزته 7 جرامات من مادة الحشيش المخدر، ومحمد سيد زكي عبد العال، حاصل على دبلوم ومقيم النزلة المستجدة، وبحوزته عدد (3) أقراص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي.

كما أسفرت الحملة عن ضبط محمود حسن أحمد رفاعي، عامل ومقيم دائرة قسم أول، وبحوزته 2 جرام من جوهر الأفيون المخدر بقصد التعاطي، وإبراهيم إلهام محمد صبري، حاصل على بكالوريوس ومقيم الوليدية دائرة قسم ثان، ومحمد علاء الدين محمد طالب، وحسين كامل محمود عبد الستار، عامل - المقيمان درب الغنامة دائرة قسم أول - وبحوزتهما 6 جرامات من مادة الحشيش المخدر، وكذا سبعة أقراص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي.

فيما تم ضبط ممدوح أحمد طه - 28 عاما - حاصل على دبلوم ومقيم الوسطى ـ الفتح، وبحوزته 2 جرام من مادة الحشيش المخدر، وضبط مؤمن فرغلي عبد الحفيظ - 30 سنة - عامل ومقيم منقباد ـ مركز أسيوط، وبحوزته 4 أقراص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي.

كذا ضبط أمير عطية الأنس هابيل - 30 سنة - حاصل على دبلوم ومقيم الحمراء ـ دائرة قسم ثان، وبحوزته 4 أقراص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي.
الجريدة الرسمية