رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. الأهلي يودع المونديال بفضيحة مكسيكية

فيتو

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مونديال العالم للأندية والمقام بالمغرب بحصد المركز السادس بعد الخسارة التي تلقاها اليوم بخماسية مقابل هدف وحيد أمام مونتيرى المكسيكى في اللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب مراكش المغربى.

أحرز أهداف مونتيرى كل من ديلجادو (هدفين) وكاردوز ولوبيز وسوازو، في حين أحرز هدف الأهلي الوحيد عماد متعب في الدقيقة الـ9 من أحداث الشوط الأول.

ولم يقدم لاعبو الأهلي أداء طيبا في مباراة اليوم التي خسرها المارد الأحمر عن استحقاق بعد أن فشل في إحكام سيطرته خلال المباراة التي تلاعب خلالها المنافس المكسيكى بأبطال القارة الأفريقية الذين ظهروا كأشباح طوال شوطى المباراة التي غابت خلالها الخطورة الحقيقية للاعبى الأهلي تحت قيادة مدربهم محمد يوسف المدير الفنى للفريق.

ولم تشفع تغييرات محمد يوسف المدير الفنى للأهلي في إحداث أي جديد بأداء الفريق الذي ظهر مهلهلا في أغلب فترات المباراة التي لم يقدم فيها لاعبو الفريق أي لمحات فنية أو جمل تكتيكية رغم التصريحات العنترية التي أطلقها مسئولوه ولاعبوه لحصد المركز الخامس لتعويض خسارة الفريق أمام جوانزو الصينى في المباراة الافتتاحية بثنائية نظيفة.

جدير بالذكر أن بعثة الأهلي تعود للقاهرة غدا الخميس بعد انتهاء مشوار الفريق بمونديال العالم للأندية.
2 by vetogate2020
الجريدة الرسمية