رئيس التحرير
عصام كامل

"مبارك" يتلقى باقات ورود في ذكرى النصر و"تورتة" من "سوزان"

الرئيس الأسبق محمد
الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك

قالت مصادر داخل مستشفي المعادي العسكري مقر الإقامة الجبرية للرئيس الأسبق حسني مبارك، إن الأخير تلقى أمس، الإثنين، عشرات البرقيات وكروت تهنئة وباقات ورود من رموز سياسية وعسكرية على حد سواء بمناسبة الذكرى الأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

وأضافت المصادر لصحيفة "الوطن" الكويتية، أن البرقيات والاتصالات الهاتفية أمس رفعت الروح المعنوية للرئيس الأسبق حسني مبارك، في الوقت الذي طالب فيه مبارك الأطباء المعالجين له في مقر إقامته الجبرية بمستشفى المعادي العسكرية بأن يكون له يوم مفتوح يتلقى فيه الاتصالات.

وأوضحت المصادر أن مبارك ظل يشاهد قنوات التلفزيون طوال اليوم وأرمقت عيناه وهو يرى بعض القادة العسكريين ضيوف القنوات الفضائية من القدامى والذين شاركوا في عرض أكتوبر عندما كانوا يتحدثون عن دوره في المعركة من ناحية أو يتذكرون استشهاد ضباط وأفراد في القوات الجوية الذين زاملهم.

وتلقى مبارك مكالمة هاتفية تم السماح له بها مع نجليه علاء وجمال مبارك المحبوسين في سجن مزرعة طرة هنآه بهذه الذكرى، ولم ينس الفريق الطبي المعالج وطاقم التمريض أن يهنئوه وأيضا مسؤولون عسكريون من داخل المستشفي.

ولفتت المصادر أن زوجته سوزان ثابت قضت اليوم معه بالكامل وأحضرت هي وزوجتا نجليه هادي راسخ وخديجة الجمال وأحفاده وأيضا أسرة الجمال، في جناحه بالمستشفى، تورتة صغيرة بهذه المناسبة وقدموا له التهنئة.
الجريدة الرسمية