رئيس التحرير
عصام كامل

بكري: الإخوان بدءوا حرب التفجيرات بعد فشلهم في الحشد الجماهيري

 مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال النائب البرلماني السابق، مصطفى بكري، إن محاولة اغتيال وزير الداخلية تؤكد أن الإخوان بعد فشلهم في الحشد الجماهيري والتنظيمي بدأوا المرحلة الثانية في مخططهم بحرب التفجيرات والاغتيالات.

وأضاف في تغريدة له عبر "تويتر"، اليوم الخميس: "إنها المعركة التي ستقود إلى نهايتهم - المطلوب من الحكومة فورًا حظر تنظيم الإخوان واعتباره تنظيمًا إرهابيًا حتى يمكن ردع وتصفية عناصره الإرهابية".

وتابع:"المطلوب تسليح كافة رجال الشرطة في الشوارع ومد العمل بحالة الطوارئ لمدة ثلاثة أشهر أخرى قابلة للتجديد ولحين استقرار الأوضاع، مع تطبيق مواد القانون وأولها حظر أية تظاهرات أو تجمعات، أمن البلد له الأولوية وعلى الطابور الخامس أن يتوقف ويلتزم الصمت وإلا فإن الشعب كفيل بهم ". 

وأوضح: "والآن ماهو رأي الأمريكان فيما يقوم به عملاؤهم على الساحة المصرية.. أوباما هو المسئول الأول عن الإرهاب في مصر ويجب محاكمته، والإرهاب لن يهزم مصر أبدًا، مصر ستنتصر على الأمريكان وعملائهم.. انتصرنا عليه في الثمانينات والتسعينات وسوف نهزمه إلى غير رجعة مرة أخرى".

وتابع:"لا أستبعد تورط جهات خارجية ضد مصر في هذا الحادث الإرهابي.. اسألوا من الذي أمد الإرهابيين بالقنابل التي يجرى تفجيرها عن بعد؟".

الجريدة الرسمية