رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. جولة مفاجئة لمحافظ قنا بمركز "أبو تشت" لمتابعة سير العمل

فيتو

تفقد عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، في جولة ميدانية مفاجأة سير العمل بمركز أبو تشت، يرافقه أحمد عرابي، سكرتير عام المحافظة.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد جميع الإدارات الخدمية والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، بمجلس المدينة، وأعطى تعليماته بضرورة تذليل كافة العقبات وتسهيل التراخيص للمواطن قدر المستطاع، والعمل على تلبية كافة الاحتياجات، من خلال تقديم خدمة متميزة للمواطن القنائى البسيط.


كما تفقد وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى أبو تشت المركزى، والتي تتكون من 13 جهاز غسيل كلوي، منها عدد 10 أجهزة تم تشغيلها بالفعل، وجار تشغيل ثلاثة أجهزة إضافية لتلبية احتياجات المرضى بالمستشفى، وأثناء تفقده استمع إلى شكاوى المرضى التي تلخصت في تأخر صرف العلاج.

وأعطى المحافظ تعليماته بالمتابعة اليومية لتسهيل صرف العلاج، مشددا على التأكد من صلاحية الأدوية من حيث تاريخ الإنتاج والحفظ بصيدلية المستشفى، ومحاسبة المقصرين في العمل والإهمال بالنظافة العامة.

وقام المحافظ بزيارة وحدة صحة الأسرة بقصر بخناس، التي تشمل عيادة خارجية وعيادة أسنان وصيدلية، ولاحظ وجود بعض السلبيات، وأصدر تعليماته بسرعة تلافيها مع ضرورة الاهتمام والعناية بالمرضى المترددين على الوحدة الصحية.
الجريدة الرسمية