رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع شخص وإصابة 11 آخرين في حادث بطريق العين السخنة

حادث بطريق العين
حادث بطريق العين السخنة ، فيتو

شهد طريق العين السخنة حادثا مروعا إثر تصادم سيارتين، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 11 آخرين، وانتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث.

 

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن السويس تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص بطريق العين السخنة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان البلاغ.

 

وتبين بالفحص وقوع تصادم بين سيارة ميكروباص مع أخرى نقل ما تسبب الحادث في وفاة سائق السيارة الميكروباص وإصابة 11 آخرين نتيجة اختلال عجلة القيادة من سائق السيارة النقل، وتقوم سيارات الإسعاف بنقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج فيما تم نقل الجثة ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.

Advertisements

 

ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية لطبيعتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية