رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المفوضية الأممية لحقوق الإنسان تفتح النار على دولة الاحتلال

جيش الاحتلال، فيتو
جيش الاحتلال، فيتو

 طالبت المفوضية الأممية لحقوق الإنسان، اليوم الخميس، دولة الاحتلال الإسرائيلي بوضع حد لاستخدام السلاح والوسائل العسكرية والاحتجاز التعسفي بالضفة الغربية.

ودعت المفوضية الأممية لحقوق الإنسان، إسرائيل لوضع حد للقتل غير المشروع وعنف المستوطنين ضد الفلسطينيين بالضفة الغربية.

 

استشهاد 521 فلسطينيا في الضفة الغربية

 بدورها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، استشهاد 521 فلسطينيا في الضفة الغربية منذ بداية عام 2023 بينهم 313 شهيدا وأكثر من 3800 جريح منذ السابع من أكتوبر.

Advertisements

وأمس، قال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الأربعاء، 12 فلسطينيًا على الأقل من محافظات الضفة الغربية.

 

اقتحام وتخريب واسعة

 ووفقا لنادي الأسير الفلسطيني، فقد توزعت الاعتقالات في محافظات: الخليل، بيت لحم، رام الله، وطولكرم التي شهدت عملية اقتحام وتخريب واسعة.

واستشهد 6 شبان فلسطينيين فجر أمس الأربعاء، بعد قصف طائرة اسرائيلية مسيرة لهم في مخيم نور شمس شرق طولكرم.

 

قصف مسيرة اسرائيلية

وأعلن مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في المدينة، عن وصول 6 شهداء، وعدد من الجرحى، جراء قصف مسيرة إسرائيلية لهم في المخيم، بعد ساعة من اعاقة الاحتلال وصول مركبات الإسعاف للمصابين المستشفى.

 

إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي

وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، صباح أمس، بإصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي، واعتقل شقيقان، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية