رئيس التحرير
عصام كامل

مسرحيات وأفلام على "نايل كوميدي" خلال أيام العيد


تعرض قناة "نايل كوميدي" الخميس القادم، أول أيام العيد، فيلم "الدكتاتور"، بطولة حسن حسني ومايا نصري، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، كما تعرض القناة مسرحية "شاهد ما شافش حاجة"، بطولة عادل إمام وعمر الحريري وناهد جبر، ومن إخراج هاني مطاوع وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا.


كما تعرض القناة يوم الجمعة، ثاني أيام العيد، الفيلم العربي "تجيبها كده تجيلها كده هي كده" بطولة مديحة كامل وسمير غانم وفاروق الفيشاوي وليلى علوي وإبراهيم سعفان ووحيد سيف والمنتصر بالله وسهير زكي، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، كما تعرض القناة مسرحية "العيال كبرت" بطولة سعيد صالح وأحمد زكي، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا.

وفى يوم السبت، ثالث أيام عيد الفطر، تعرض القناة الفيلم العربي "شلة المحتالين" بطولة فؤاد المهندس، وشويكار، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، كما تعرض القناة مسرحية "عش المجانين" بطولة محمد نجم، وحسن عابدين وميمي جمال ومظهر أبو النجا، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا.

كما تعرض القناة يوم الأحد، رابع أيام العيد، مسرحية "الإبندا" إخراج محمد فاضل، وتأليف أحمد عبد الله، وبطولة علاء ولي الدين ومحمد هنيدي وماجدة زكي، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا.
الجريدة الرسمية
عاجل