رئيس التحرير
عصام كامل

طوارئ بجنوب سيناء استعدادًا لعيد الفطر المبارك


أعلن اللواء أحمد فوزي، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، حالة الطوارئ بجميع المديريات والهيئات لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى لجميع المديريات من خلال مراكز العمليات بكل المدن لتعمل طوال 24 ساعة مع التأكيد على إرسال كشوف بأسماء النوبتجيات خلال فترة العيد وإرسال تقارير يومية إلى مركز عمليات المحافظة والتبليغ الفوري عن أي طوارئ.


وأضاف اللواء فوزى أنه صدرت تعليمات من اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بوقف جميع الأجازات لرؤساء المدن ومديري المديريات خلال فترة العيد.

وأكد فوزي على استمرار العمل بمكتب المحافظ ومكتب السكرتير العام مع التشديد على السادة مديري إدارات ديوان عام المحافظة ومديري المديريات عدم مغادرة ديوان عام المحافظة إلا بتصديق من المحافظ شخصيًا مع تنظيم نوبتجية بجميع المديريات.

و أوضح أنه تم توفير مستلزمات العيد من السلع الغذائية بكافة الأنواع من خلال المعارض والجمعيات الاستهلاكية والفئوية المنتشرة بالمحافظة بالأسعار المناسبة.

كما تم تكليف فرق من التموين والصحة والأجهزة الرقابية لمراقبة الأسواق وضبط المخالفين وحماية المستهلك من السلع المغشوشة والفاسدة والمنتهية الصلاحيةـ، وتكثيف عدد مرات المرور على المخابز مع الالتزام بإنتاج رغيف الخبز مطابقًا للمواصفات والأوزان وتوفير الوقود بأنواعه والشحومات بجميع محطات الوقود على مستوى المحافظة وكذلك وضع خطة لتوفير البوتاجاز.
الجريدة الرسمية